الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"
| مشاهدات : 963 | مشاركات: 0 | 2015-11-29 10:26:49 |

تظاهرات في عدد من المدن الاوروبية رفضا للتدخل العسكري في سوريا


عشتار تيفي كوم - رووداو/

قبيل اسبوع من تصويت البرلمان البريطاني، على قرار مشاركة المملكة المتحدة في الحملة الجوية ضد تنظيم "الدولة الاسلامية" داعش في سوريا، سار الاف الاشخاص في تظاهرات بالعاصمة البريطانية لندن، تعبيرا عن رفضهم للتدخل العسكري الذي جاء استجابة لطلب الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند بعد اعتداءات باريس الاخيرة.

وقادت حركة "اوقفوا الحرب" التظاهرات التي ضمت نحو خمسة الاف شخص، ودعا رئيس الحركة اندرو موراي المتظاهرين الى دعم زعيم حزب العمال المعارض جيريمي كوربن الرافض للمشاركة البريطانية في الحملة الجوية.

وسلم المتظاهرون الذين توجهوا الى مقر الحكومة، داونينغ ستريت، رسالة الى المسؤولين وقعتها شخصيات عديدة بينها السينمائي كين لوتش والموسيقي براين اينو، فيما يعد اختبارا لحزب العمال المنقسم بين المؤيدين والمعارضين للضربات.
 
وفي اسبانيا، تظاهر ستة الاف شخص وهم يهتفون "لا للحرب" في مدريد، بناء على دعوة من ناشطين في المجتمع المدني معظمهم من الفنانين، واطلق هؤلاء عريضة تعبر عن موقفهم على الانترنت حصدت في اقل من اسبوع اكثر من 34 الف توقيع بينها توقيعا عمدة مدريد وعمدة برشلونة.

كما سارت تظاهرة مماثلة في مدن اسبانية اخرى، ابرزها برشلونة التي ضمت التظاهرة بحسب المنظمين 3500 شخص.

بدوره، اكد رئيس الحكومة الاسباني ماريانو راخوي انه لن يتسرع في القرار في هذه المسألة، في موقف ارجعه مراقبون الى قرب الانتخابات التشريعية التي ستجرى في العشرين من كانون الاول المقبل.

 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5823 ثانية