أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1709 | مشاركات: 0 | 2015-11-26 10:56:38 |

البيشمركة: المرحلة الثانية لخطة بارزاني ستنفذ قريبا لتحرير كافة اراضي كوردستان


عشتار تيفي كوم - شفق نيوز/

قال قائد في قوات البيشمركة الكوردية، ان تحرير كافة الاراضي الكوردستانية من قبضة تنظيم "داعش" الارهابي يحتاج الى عملية عسكرية خاصة.

وبين ان المرحلة الاولى للخطة العسكرية تمثل بتحرير جبل سنجار ومدينة سنجار التي نفذت بقيادة رئيس الاقليم والقائد العام لقوات البيشمركة مسعود بارزاني.

وقال قائد محور غرب دجلة زعيم علي ان العملية نفذت بنجاح تام وبنسبة 100%.

من جهته اكد القائد في قوات البيشمركة ومسؤول محور بعشيقة ان كل الاراضي التي تعد من حدود كوردستان يجب تحريرها من سيطرة ارهابيي "داعش"، لافتا الى جميع المناطق التي مازالت تحت سيطرة الارهابيين يجب ان توضع لها خطة خاصة لاستعادتها.

واضاف انه في الوقت الذي لم يتوقع احد ان تتمكن قوات البيشمركة من تحرير سنجار خلال 24 ساعة، الا ان قيادة بارزاني وقوات البيشمركة تمكنت من القيام بالمهمة، مبينا ان السبب كان في الاستعدادات المتكاملة لتلك العملية.

واضاف ان المرحلة الثانية للخطة العسكرية التي وضعها بارزاني هي الان تحت ايدينا، مستدركا ان توقيتها لم يحدد لحد الان الا انه قريب.

وتابع ان المناطق التي ما زالت تحت سيطرة "داعش"  الارهابي يجب ان تتحرر بسواعد البيشمركة ، مشيرا الى ان تلك المناطق تضم عددا من المجمعات السكنية والقرى الحدودية.

وكانت قوات البيشمركة الكوردية قد تمكنت من تحرير مدينة سنجار يوم الجمعة الماضية في عملية عسكرية نفذتها بقيادة رئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني بدعم جوي مكثف من قوات التحالف الدولي ضد "داعش".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5827 ثانية