بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      الشرطة المجتمعية في محافظة نينوى تعيد قطعة أرض لصاحبها المسيحي بعد أن تم بيعها في زمن "داعش"      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 3303 | مشاركات: 0 | 2015-08-28 15:22:19 |

النائب رائد اسحق يلتقي اساتذة جامعة الحمدانية في موقع الجامعة البديل في عنكاوا


عشتار تيفي كوم/

بهنام شابا شمني


التقى النائب رائد اسحق متي عضو مجلس النواب العراقي بعدد من الاساتذة والاداريين في جامعة الحمدانية . وذلك خلال الزيارة التي قام بها النائب اسحق يوم الاثنين المصادف 24 / 8 / 2015 الى الموقع البديل لجامعة الحمدانية في عنكاوا .

جرى خلال اللقاء الاستماع الى معاناة ومشاكل الجامعة من خلال ما طرحه اساتذتها ، ومنها عدم اقرار هيكلية جامعة الحمدانية الى الان منذ تأسيسها في 23 / 2 / 2014 . كما طالب اساتذة الجامعة من النائب رائد اسحق مفاتحة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بان يكون دوام كليات جامعة الحمدانية في عنكاوا بدلا من كركوك ، خصوصا بعد ما اصدرت الوزارة توجيهاتها بان يكون الموقع البديل لجامعة الموصل ونينوى والحمدانية في كركوك . وذلك لان جميع طلبة الجامعة وتدريسييها يعيشون نازحين في محافظتي اربيل ودهوك ، ودوامهم في كركوك يزيد من معاناتهم بسبب التنقل والسكن ومخاطر الطريق . هذا بالاضافة الى ان هناك موافقة مبدئية من سيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي من ان الكنيسة مستعدة لتخصيص مدرسة نموذجية مكونة من خمسة وعشرين قاعة لتكون موقعا للجامعة .

من جانبه اكد النائب اسحق على متابعة الموضوع مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي في الحكومة الاتحادية .  

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6784 ثانية