أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 915 | مشاركات: 0 | 2015-04-25 09:29:08 |

الهجرة تطالب بريطانيا بالتريث باعادة العراقيين المهاجرين بصورة غير شرعية


عشتار تيفي كوم – خندان/

بحث وزير الهجرة والمهجرين في الحكومة الاتحادية جاسم محمد والسفير البريطاني فرانك بايكر اوضاع المهاجرين في بريطانيا والنازحين واحوالهم المعيشية وامكانية توفير الظروف الملائمة لهم ، ومساعدة الوزارة في اعمالها وتذليل المشاكل التي تواجهها.
 
وقال وزير الهجرة في بيان تلقت "خنــدان" نسخة منه ان "الوزارة لديها تعاون مع الامم المتحدة عن طريق المنظمات الدولية  والدول المساعدة للعراق لتذليل تلك المشاكل"، منوهاً ان "العراق يعتمد حاليا في مواجهة ازمة النزوح على دعم الاهالي والمؤسسات الدينية والجهد الحكومي الكبير لمساعدة النازحين".
 
واضاف  الجاف ان "هناك مليونين نازح في العراق يحتاجون لمساعدات يومية  وهذا يتطلب مساعدة اكبر من الامم المتحدة عن طريق منظماتها العاملة في العراق" .
 
من جانبه اشاد السفير البريطاني بدور الوزارة في مواجهة احدى اكبر ازمات النزوح بالعالم الحديث، موضحا ان بلده مستعد للتعاون مع الوزارة والحكومة العراقية لمساعدة النازحين، مشدداً على ضرورة اعمار المدن المحررة وتاهيلها بغية عودة النازحين اليها رغم الاعتراف بصعوبة ذلك لاستمرار الحرب، حسب البيان .
 
وطلب السفير من الوزارة بضرورة التعاون معها على عودة المهاجرين العراقين غير الشرعيين من بريطانيا ممن فقدو الامل بالحصول على اللجوء.
 
بدوره بين الوزير ان العراق يحترم القوانين والاجراءات لجميع البلدان بما فيها المملكة المتحدة البريطانية بخصوص العراقيين المتواجدين على اراضيها، داعياً السفير الى ابلاغ حكومته بالتريث في هذا الموضوع نتيجة الاوضاع الضاغطة التي تمر بها البلاد ،مؤكدا ان الوزارة عضو في لجنة تضم وزارتي الخارجية والداخلية التي ستناقش موضوع العراقين المهاجرين غير الحاصلين على اللجوء وامكانية تهيئة الارضية المناسبة لعودتهم واستقبالهم .
 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6498 ثانية