رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1269 | مشاركات: 0 | 2015-03-30 10:01:12 |

قائد ميداني يؤكد ان تحركات داعش "اعلامية"، وآخر يشير الى "استفزازات" العشائر العربية شمال شنكال


عشتار تيفي كوم – بيامنير/

أكد أحد القادة الميدانيين لقوات البيشمركة داخل مدينة شنگال ان هجمات وتحركات قوات داعش الارهابية، تحركات اعلامية محظة وان داعش لا تملك قوات للهجوم أو التقدم. فيما أشار قائد احدى مجموعات البيشمركة ‌ في مجمع كوهبل شمال شنكال ان العشائر العربية الباقية شمال شنكال، تستفز أهالي المجمعات الايزيدية ويبدو انها لا تنوي تطبيع الأوضاع وتستهدف استمرار التوتر.

 وقال العقيد، نادر خمو، امر أحد ألوية البيشمركة في شنكال، ان "هجمات داعش المتكررة على مواقع البيشمركة ‌ داخل مدينة شنكال، هي فقط للدعاية الاعلامية واخجل الحديث عنها كونها دليل على ضعف وانكسار داعش في شنكال وفي كل مكان ايضا".

مضيفا "اطمئن جميع النازحين في جبل شنگال أو العائدين الى المناطق المحررة، انه لا يوجد اي خطر وخوف على جبل شنگال ولا يمكن ان نسمح لهم بالتقدم ولو شبرا واحدا".

وأشار الى ان "ارهابيي داعش يحاولون بين حين وآخر ان يخوفوا الناس ويثبتوا انهم موجودون".

من ناحية أخرى، قال، عمر عجاج، أحد قادة البيشمركة الشنكاليين وشيخ عشائر كوهبل، في مجمع كوهبل المحرر الواقع شمال شنكال انه "نحن جميعا هنا ندافع عن مناطقنا وجميعنا بيشمركة كوردستان ولن نتخلى عن اي شبر من ارض كوردستان".

مضيفا ان "الوضع في المنطقة آمن ولكن العشائر العربية مستمرة بالأعمال الاستفزازية انطلاقا من قراها شمال شنكال ويقومون باطلاق النار على قرانا ومجمعاتنا ونحن لا نريد الاقتتال معهم ولكن يبدو انهم لا يريدون انهاء المشاكل ومصرون متعمدين على اشعارنا بان داعش مازال موجودا في تلك المناطق".

مؤكدا على انه "لا يمكن ان نسامح المجرمين ومن تورط منهم في جرائم داعش ولا يمكن ان نعيش معا مرة أخرى مع من قتل أبنائنا أو خطف نسائنا أو نهب بيوتنا وساعد الارهابيين علينا".

 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5748 ثانية