قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 518 | مشاركات: 0 | 2015-03-25 10:24:39 |

منتخبنا يلاقي لبنان


عشتار تيفي كوم – وردنا/

يلتقي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء بنظيره اللبناني في مسقط ضمن مباريات المجموعة الأولى بالمباراة التي ستقام بتمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، لحساب الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المقررة أقامتها بالدوحة من العام المقبل. وكان المنتخب اللبناني أستهل التصفيات بفوزه الاثنين على جزر المالديف بنتيجة 2 -1، بينما تعادل أصحاب الأرض المنتخب العماني مع نظيره البحريني بهدف لكل من المنتخبين.

وكان منتخبا الأولمبي قد أقام معسّكر تدريبي لمدة عشرة أيام في الإمارات، حيث فاز على كل من الأولمبي الأردني والأولمبي السعودي 2-1، وتعادل مع نظيره الإماراتي 1-1. وأعتبر مدرّب منتخبنا الاولمبي يحيى علوان أن فترة المعسّكر لا يعوّل عليها كثيراً لأنها كانت قصيرة، لافتاً إلى أن الإعداد الأساسي كان من خلال الدوري. وأعلن علوان أن عناصر هذه التشكيلة ممتازة نظراً لمهاراتها وخبرتها في ضوء مرحلتها العمرية وأدائها الجيّد.

وستكون الرافد المناسب للمنتخب الأول، مؤكداً بان اللاعب عبد القادر طارق قد يغيب عن مباراة اليوم لتعرضه لأصابة خفيفة، وسنحدد مشاركته من عدمه قبل بدأ المباراة بساعات. ومن المتوقع أن يبدأ علوان بتشكيلة مكونة من علي ياسين لحراسة المرمى، وحسين فلاح وعلي فائز وسعد ناطق ومصطفى محمد معن لخط الدفاع، وحسين عبد الواحد وأبراهيم نعيم وبشار رسن وامجد وليد وعلي حصني لخط الوسط، وأيمن حسين كمهاجم صريح. من جانبه أبدى مدرب المنتخب الأولمبي اللبناني "الأيطالي جيانيني "تفاؤله لأن المنتخب اللبناني سيخوض المباراة أمام العراق وفي جعبته 3 نقاط، ما يعطيه حافزاً لمواصلة السير على الدرب ذاتها، خصوصاً أن العراق من الأبرز حالياً ومرشح قوي،

 وشكّلت نخبة كبيرة من لاعبيه منتخب الشباب الذي بلغ المربع الذهبي في كأس العالم التي أجريت العام الماضي في تركيا. ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب اللبناني بتشكيلة المباراة السابقة ضد المالديف والمكونة من " علي حلال لحراسة المرمى، خالد علي وشادي سكاف، وسام صالح، كيفن زوربان، حسين زين، عباس عوض، حسين حيدر ومحمود سبليني، وألكس خزاقة، فيليب بولي.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5801 ثانية