أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 872 | مشاركات: 0 | 2015-03-25 10:22:21 |

فيلم "المتمرد" يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا

تعتمد سلسلة أفلام "مختلفة" على روايات كتبتها فيرونيكا روث


عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز/

تصدر فيلم الخيال "المتمرد" إيرادات التذاكر الأمريكية حاصدا 54 مليون دولار مع بدء عرضه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

واقتربت إيرادات الفيلم، وهو من بطولة شايلين وودلي وثيو جيمس، من إيرادات الجزء الأول لنفس السلسلة الذي كان يحمل اسم "مختلفة"، وبلغت قيمة الإيرادات التي حصدها عند بدء عرضه العام الماضي 54.6 مليون دولار.

وقالت شركة "ليونزغيت" المنتجة للفيلم إنها "سعيدة" بالنتائج، وأشارت إلى أن الفيلم لا يواجه خلال عيد الفصح منافسة تُذكر أمام الجمهور الموجه له العمل الفني، وهم المراهقون.

من جهة أخرى، خيب فيلم الحركة "المسلح" لشين بين آمال الجمهور الأمريكي.

واستطاع النجم، الذي شارك في إنتاج وكتابة الفيلم الذي يحكي قصة مجموعة من المرتزقة في الكونغو، أن يحصد خمسة ملايين دولار فقط.

وعقدت آمال كبيرة على اجتذاب الفيلم أكبر عدد من الجمهور نظرا لكونه من إخراج بيير موريل الذي أخرج سلسلة أفلام الحركة تيكين، التي لعب فيها ليام نيسون دور البطولة.

وبسبب الأداء البطيء للسينما خلال عطلة نهاية الأسبوع، احتل فيلم "المسلح" المرتبة الرابعة على قائمة إيرادات الأفلام السينمائية، بعد أفلام "المتمرد" و"سندريلا" و"الهرب طوال الليل" الذي يلعب بطولته ليام نيسون.

وجاء فيلم "سندريلا"، الذي تصدر القائمة الأسبوع الماضي، في المركز الثاني بإيرادات 34.5 مليون دولار، لتصل إيراداته الإجمالية حتى الآن 122 مليون دولار.

النساء يعززن الإيرادات

وجاء في ذيل قائمة أفضل خمسة أفلام من حيث الإيرادات فيلم الجاسوسية والحركة "كينغزمان: الاستخبارات السرية".

وتراجع الفيلم، وهو من بطولة كولين فيرث، مركزين لكنه حقق إيرادات بقيمة 4.6 مليون دولار.

وقال بول ديرغارابيديان، محلل إيرادات شباك التذاكر "على مدار الأسبوعين الماضيين، حققت الأفلام المدفوعة بجمهور النساء أداء أفضل مقارنة بالأفلام المدفوعة بجمهور الرجال."

لكن المحلل أشار إلى أن هذا قد يتغير مع طرح الجزء السابع من سلسلة أفلام"السرعة والغضب".

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في الثالث من أبريل/ نيسان المقبل، وهو إهداء لذكرى الممثل بول ووكر الذي توفي في حادث سيارة فيما كان العمل الفني ما زال قيد التصوير.

واستُكملت المشاهد الخاصة بالممثل الراحل من خلال الاستعانة بمزيج من تقنيات الكمبيوتر وبدلاء كان من بينهم أشقاء ووكر.

 



فيلم شون بين أيضا من بطولة مارك رايلانس وجافير بارديم











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6186 ثانية