فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟      البرلمان البريطاني يقر قانوناً مثيراً للجدل بشأن المهاجرين.. وافق على ترحيل فئة منهم إلى رواندا      الأمم المتحدة: آسيا أكثر مناطق العالم تضرراً من كوارث المناخ بـ2023      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة
| مشاهدات : 1185 | مشاركات: 0 | 2015-02-26 10:41:35 |

تطهير ’البو بكر والبو عواد’ بين ديالى وصلاح الدين و’داعش’ يعدم طبيبين ..ويحرق كتباً أدبية... ويهدد سائقي الموصل !


عشتار تيفي كوم – ابناء براثا/

استشهد عدد من العراقيين وجرح اخرون جراء انفجار سيارة مفخخة قرب جسر الحسينية القريب من منطقتي الحسينية والراشدية شمال شرق بغداد؟، فيما تمكنت القوات الامنية العراقية من قتل انتحاري قبل دخوله مطعم "قاسم أبو الكص" في مدينة الاعظمية شمالي بغداد.

كما استشهد اربعة مدنيين عراقيين وجرح 10 آخرين جراء سقوط عدة صواريخ على مناطق سبع البور وعكركوف التابعة لقضاء أبو غريب ومدينة الشعلة غرب العاصمة.

كما استشهد وأصيب 21 مدنيا بتفجير عبوتين ناسفتين في منطقة الأمين وناحية النهروان جنوب شرقي بغداد، فضلاً عن استشهاد واصابة 8 أشخاص بتفجير عبوة ناسفة قرب سوق شعبية في منطقة حي العامل جنوب غربي بغداد.

وفي محافظة الانبار، تصدت القوات الامنية العراقية لهجومين لمسلحي "داعش" على ناحيتي الحوز والسجارية شرق الرمادي وقتلت العشرات منهم.

وتعقد محافظة الانبار مؤتمراً عشائرياً لحشد جهود العشائر بمواجهة "داعش" ولمطالبة الحكومة المركزية بدعم أبناء عشائر المحافظة.

وارتفع عدد من الشهداء إثر قصف مسلحي "داعش" للناحية بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون، في حين طالب اهالي ناحية الكرمة شرقي الفلوجة بفتح تحقيق بشأن قصف طيران "التحالف الدولي" لاهداف مدنية في الناحية.

وتمكنت القوات الامنية من تفكيك 4 سيارات مفخخة في ناحية البغدادي غرب مدينة الرمادي.

وفي محافظة صلاح الدين، اعلنت وزارة الدفاع تطهير منطقتي "البو بكر والبو عواد" بين محافظتي ديالى وصلاح الدين من سيطرة تنظيم "داعش".

وتحدثت وسائل اعلام عراقية عن استشهاد واصابة عدد من المدنيين بينهم رئيس اللجنة الامنية في محافظة ديالى بانفجار عبوة ناسفة داخل جامعة ديالى.

أما في بابل، فقد وقعت اشتباكات عنيفة بين القوات العراقية ومسلحي "داعش" في محيط قضاء المسيب شمالي المحافظة، فيما ضبطت القوات الأمنية سيارة مفخخة في اطراف قضاء المسيب.

وفي محافظة نينوى، أعدم مسلحو "داعش" الطبيبين عادل عبد المنعم النعيمي وسليم معتز السراج بتهمة "ارتباطهما بكتلة دولة القانون البرلمانية" وسط مدينة الموصل.

كما احرق مسلحو "داعش" مئات كتب الأدب والدواوين في مدينة الموصل بذريعة "مخالفتها مع تعاليم الاسلام" وهددوا متداوليها "بالعقاب الصارم".

كما تحدثت وسائل إعلام عراقية عن توزيع مسلحي "داعش" منشورات تتضمن تهديداً بالاعتقال والقتل بحق سائقي المركبات الصغيرة والكبيرة في حال نقلهم مواطنين الى خارج الموصل.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6060 ثانية