أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 938 | مشاركات: 0 | 2015-01-31 16:05:37 |

نجحوا الصقور في امرار ميزانية 2015

 


ان رغبتم بانهاء الفساد بانواعه، اي حرامية السياسة والاقتصاد والعسكر وحتى السلطات الاخرى لا تخلو من الشوائب منها القضائية والسلطة الرابعة ايضا، اذن حكومتنا السابقة وورثتها الحالية الثقيلة جدا منخورة من كافة الجوانب! فعندما يلتفت الدكتور العبادي والمخلصين من حوله الى سد ثقب الفضائيين مثلا في العسكر والداخلية يظهر له ثقب اكبر منه في احدى الوزارات الاخرى فيظهر امامه مجموعة جديدة من الفضائيين والترابيين والهوائيين والشف اطين والداعشيين الداخليين، انها كانت عش فساد خلال الـ 8 سنوات الماضية (عش وتفريخ حرامية القرن) هذا ليس اتهاما مطلقا او مبالغة في الكلام ابدا لوجود دلائل واثباتات من الحيتان انفسهم، ليس بمقدورنا تقديم جميع البراهين وبالوثائق كما يفعل مقدم برامج ستوديو التاسعة الاصيل، لاسباب خاصة بنا بل سنكتفي بما ذكره الحقوقي والقانوني النائب  فائق الشيخ علي من ارقام وما ذكروه زملائنا في لجنة النزاهة والمالية في البرلمان العراقي! منها

دقيقة منها انتاج فقط = ترابيين في العراق اكثر من 4 ملايين موظف بعد 2003

**هناك 9000 مشروع منها مشاريع وهمية مرتبطة بشركات اكثر وهمية طبعا والمستفيدين = داعشيي الداخل والشفاطين والهوائيين بنسب تنفيذ من 1% - 25% واموال هذه المشاريع التي استلمت تتجاوز 330 مليار دولار!! اما المشاريع التي نفذت من مجموع تسعة الاف مشروع هو 700 سبعمائة مشروع فقط!! نطالب باموال شعبنا النازح والفقير.

*** انفلات تجاري وكاننا في سوق حرة جمعة الحرامية - لا اجازات استيراد - لا كمارك - لا رقابة ادارية ولا اقتصادية - بضاعة منتهية الصلاحية - ترهل سياسي وحكومي بعدم التفاهم والتعاون بين السلطات - خلق دكتاتوريات وحيتان وقرش البحر بالوانه - ونتيجتها استيراد ب 5 مليارات دولار من المشتقات النفطية من دول صديقة بعد ان نبيعهم نفطنا!! نكتة العصر الاقتصادية! انها ورثة فشل وارض خصبة لافشال حكومة الدكتور العبادي بعد تاييدها من معظم الكتل السياسية والدينية.

 

**** ان كانت المقاولة تباع الى 8 او 10 مقاولين فكيف لا يكون مبلغ الفساد 308 مليار دولار؟ ماذا عن القبو اللبناني؟000 ,1,600 مليار وستمائة مليون دولار نقدا! ولا ندري هل كانت من فئة 100 دولار؟؟ سفر رئيس الوزراء السابق سرا الى لبنان! لماذا؟ وهل كانت زيارته لها علاقة بالقبو اللبناني ام بالطائرة التي ارجعت من بغداد الى لبنان؟ ام الاثنين معا؟ لمن نترك الجواب يا قناة البغدادية؟ ويا انور الحمداني الغيور؟

اعتقد اننا سنكتفي بهذا القدر من الاثباتات من داخل (سوق الجمعة نفسه) مع تأكيدنا على ان البرلمان صوت على ميزانية 2015 المستعجلة وكانت الفقرات والمواد التي يفرح بها الشعب قليلا تذاع مباشرة اما الفقرات والمواد التي لا يقبل شعبنا الصابر بها او يتظاهر ضدها فلم تذاع او تعلن مباشرة وخاصة صرفيات ونثريات السلطات الثلاثة وخاصة حماية البرلمانيين ورئيس الجمهورية ونوابه (لا داعي لاثنين منهما على الاقل) والوزارات برئاسة الوزراء،  وهل بقيت نثرية الجهاد؟ او نثرية الايمان؟ او نثرية الشيوخ واقربائهم؟ ولم يبقى الا نثرية الترفيه ونثرية النكاح!! مع الاسف! كل هذه وغيرها الكثير هي من اجل وضع المسامير في عجلة حكومة العبادي فحذاري من الاتي!! الاتي اعظم منها كمثال لا الحصر هي ما حصل في ديالى من انتقام مذهبي وعلى مرأى ومسمع من الاجهزة الامنية والشرطة بافادة رئيس مجلس النواب الموقر نفسه!

 

النازحون قسرا وميزانية 2015

لجنة خاصة لتوزيع الميزانية السنوية عليهم نقدا

لا يخفي على القاصي والداني وكل من في الكون ان مساعدات النازحين قسرا داخل وطنهم قد سرقت وبيعت من قبل تجار الازمات والحروب! منهم من في السلطة السابقة ولا زال تأثيرهم كبيرا في الحكومة الحالية! لذا نطالب بتوزيع المعونات المادية الى الاشخاص وليس الى العوائل نقداً، نعم تصرف لهم نقدا، وبهذا نقطع الطريق امام التجار والحرامية، ومن جانب اخر ان النازحين يعرفون احتياجاتهم من السوق المحلي وليسوا بحاجة الى صناديق اغاثة تلعب بها الفئران.

 

اقتراح لحكومة الدكتور العبادي المحترم:

من اجل رفع بعض المسامير من طريق عمل حكومتكم الموقرة التي يضعها البعض من داخل وخارج الحكومة!! نقترح اضافة وزارة جديدة تسمى (وزارة الوزارات) او اية تسمية اخرى ترونها مناسبة مهمتها الاساسية هي مراقبة الوزارات في صرف الميزانية المخصصة لكل وزارة او دائرة غير مرتبطة بوزارة، وهكذا نعتقد اننا نسيطر على المقاولات والمشاريع الوهمية وتنفيذها وخاصة اننا نحتاج ان تكون عاصمتنا اجمل عواصم العالم لاننا من اغنى بلدان العالم! وخاصة ان عرفنا مصير نصف ميزانية العراق لعام 2014، ونحمد الرب الى ان البرلمان العراقي لم يطفأ سلف او ميزانيات الاعوام 2006 - 2012 دون استفتاء شعبي، لان هذا يعني تستر على جريمة كبرى تتعلق بخيانة الامانة والوطن.



30/01/2015

 

 











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6039 ثانية