رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 3509 | مشاركات: 0 | 2015-01-26 11:01:37 |

وكالة دولية تكرم أفضل ( 10 ) شخصيات إنسانية لعام 2014 في كوردستان


عشتار تيفي كوم/
أقيم على مبنى اتحاد الكتاب الكورد حفلا تكريميا لاختيار افضل 10 شخصيات إنسانية لعام2014 في اقليم كوردستان في كافة المجالات وذلك في يوم السبت الموافق 24-1-2015 وبحضور القائد اللواء كاوة كاواني ممثل القائد منصور البارزاني والشاعر الكبير قادر قاجاخ و الناشطة امينه زكري و الاستاذ ئوميد خوشناو عضو برلمان إقليم كوردستان و السيدة مينا سامي عضوة مجلس محافظة السليمانية ومجموعة من الأدباء ومثقفي اربيل..

وقد تخلل الحفل مجموعة من الفعاليات ومنها القاء قصائد شعرية و بعدها تم تكريم مجموعة من الشخصيات من قبل وكالة نقطة ضوء الدولية عن طريق مدير مكتبها في إقليم كوردستان المستشار الإعلامي كاوة عيدو الختاري.

و قال المستشار الإعلامي محمود منديل رئيس المنظمة الدولية للامن والسلام الدوليينبان " في اريبل وعلى قاعة اتحاد الكتاب الكورد تم تكريم نخبة من القيادات السياسية والعسكرية و الإنسانية والإعلامية بقلادة أفضل شخصية لعام 2014 و استمر بالحديث " تم اختيار المكرمين حسب معايير دولية ولجنة متخصصة دولية من قبل رئيس مجلس إدارة وكالة نقطة ضوء الإخبارية الدولية والكادر المرافق له"

أدناه أسماء أفضل 10 شخصيات إنسانية لعام 2014  في اقليم كوردستان العراق :
1- القائد العسكري منصور البارزاني - أفضل شخصية إنسانية للدفاع عن حقوق المكونات الدينية و القومية لعام 2014.
2 - الدكتورة فيان دخيل - أفضل شخصية سياسية لعام 2014
3 - الناشطة امينا زكري - أفضل شخصية إنسانية في مجال حقوق المرأة لعام 2014
4 - الأديب الشاعر الكبير قادر قاجاخ - أفضل شخصية إنسانية في مجال الأدب و الشعر لعام 2014
 
5 - دكتور علي تتر أفضل شخصية إنسانية في مجال الكتابة لعام 2014
6 - الناشط كاوة عيدو الختاري - أفضل شخصية إنسانية في مجال حقوق الإنسان لعام 2014
7 - القائد العسكري قاسم ششو أفضل شخصية إنسانية في مجال السلام و التعايش لعام 2014
8 - الكاتبة ليزا فلك الدين كاكةيى - أفضل شخصية إنسانية في مجال الإبداع لعام 2014
9 - الناشط اسعد عدو - أفضل شخصية إنسانية في الثقافة العامة لعام 2014
10 - الإعلامي لؤي فرنسيس أفضل شخصية إنسانية في الصحافة لعام 2014

 



















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5989 ثانية