البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة      المتحدث باسم الحكومة العراقية: سيتم توقيع 22 اتفاقية ومذكرة تفاهم خلال زيارة أردوغان لبغداد      تنصيف بيتكوين Halving يدخل حيز التنفيذ.. ماذا يعني وما تأثيره؟      نائب رئيس المجلس العسكري الصيني: لا نعتزم الدخول في حرب باردة أو ساخنة مع أي دولة      هل إدمان القهوة مرتبط بجيناتك؟.. دراسة تجيب      الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"      الكنيسة السريانية الأرثوذكسية تقيم صلاة الرمش في كنيسة مار نيقوديموس ويوسف الرامي ‏بمناسبة ‏(أحد المولود أعمى)- الأراضي المقدسة‏
| مشاهدات : 1796 | مشاركات: 0 | 2014-12-21 13:01:37 |

اتحاد النساء الآشوري واتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري وهدايا الميلاد للمهجرين من ابناء شعبنا في عنكاوا


عشتارتيفي كوم/


  في هذا العام نحتفل بعيد الميلاد على نحو مختلف عن كل الاعوام ،هذا ما فرضته علينا الظروف المأساوية التي يعيشها الوطن عموما وابناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري خصوصا بعد تهجيرهم قسرا من مناطق سكناهم ،وتدهور الحياة المعيشية وفقدانهم الأمن والأمان عيدهم أصبح بلا فرح، وتلاشت الابتسامة عن شفاه الأطفال.

  وبهذه المناسبة قرب حلول اعياد ميلاد سيدنا يسوع المسيح ورأس السنة الميلادية الجديدة وبغية التخفيف من معناتاهم ولزرع الابتسامة على شفاه الاطفال، قام اتحاد النساء الآشوري واتحاد الطلبة والشبيبىة الكلدوآشوري السبت 20 كانون الاول 2014 بتوزيع هدايا لابناء شعبنا المهجرين من سهل نينوى والموصل والساكنين في خيم في مزار مار ايليا بعنكاوا

  وشملت الهدايا توزيع كليجة العيد وهدايا للاطفال تم شرائها من ريع المساعدات التي تم جمعها خلال معرض الصور الذي اقيم مؤخرا وبطانيات قدمت من قبل اللجنة الخيرية الآشورية / السويد ، وشمل التوزيع مايقارب 125 عائلة ،بحضور كل من الاب دكلس البازي كاهن مزار مار ايليا والاب دانيال الخوري طيماثيوس كاهن رعية مريم العذراء للكنيسة الشرقية القديمة في مزار مار ايليا الحيري في ناحية عنكاوا والسيدة مارلين يوسف مسؤولة فرع أربيل لاتحاد النساء الآشوري و بابا نوئيل الذي شارك عضوات فرع أربيل لاتحاد النساء الآشوريواتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري في التوزيع.

  واخيرا في عيد الميلاد المجيد، نتذكر ان السيد المسيح شاركنا حياته، فلنشارك نحن بما لدينا ، فيولد العيد ، المسيح هو الحب والحب يعني المقاسمة والمشاركة فبقدر ما نفكر بغيرنا بقدر ذلك يكون معنى لحياتنا ،بهذا نحتفل احتفالا فعليا بالميلاد . وبمناسبة هذه الذكرى المجيدة ، لا يسعنا الا ان نرفع ايدينا الى السماء ضارعين اليه تعالى ان يعيد هذه الاعياد المباركة بالصحة والتوفيق و النعم والبركات ، وعلى وطننا العزيز باليمن والطمانينة والسلام ، بعون ملك السلام سيدنا يسوع المسيح ... وكل عيد ميلاد وانتم بالف خير.

 

أربيل / سوزان يوخنا

 




















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5851 ثانية