الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1342 | مشاركات: 0 | 2014-11-26 11:36:36 |

انسحاب نادي اكاد عنكاوا الرياضي من بطولة العراق بسبب اخطاء الاتحاد العراقي المركزي لكرة الطائرة

 


عشتارتيفي كوم- خاص/

في كل سنة عودنا اتحاد العراقي المركزي لكرة الطائرة على اخطاء وعدم وضوح قراراته التي يتخذها بحق الاندية المشاركة في بطولة العراق لكرة الطائرة/ سيدات ولم يصدر اب تعليمات ولائحة قرارات منه بموعد البطولة ومكان اقامتها. وانما يعتمد على اعضاء فرع الاتحاد في المحافظة. وتتغير هذه القرارات وهذا يعكس سلبيا على الاندية المشاركة وخاصة على المدربين. لأعداد فرقهم للبطولة المفروض من الاتحاد ان يصدر كتاب رسمي موجها الى جميع الاندية المشاركة موضحا فيه لائحة التعليمات قبل البطولة للمفارقة عقد الاجتماع الفني في مقر نادي اكاد عنكاوا الرياضي يوم 12/11/2014. بين الفرق المشاركة وممثل رئيس الاتحاد السيد شهاب احمد وبحضور السيد منير اسحق (عضو الاتحاد فرع اربيل) والفرق هي (اكاد عنكاوا- برايةتى – كوية – قرةقوش – بيشمركة سليمانية – افروديت – سنحاريب) ومن ضمن الاجتماع اتخذ القرار الهام بأتفاق الجميع وهو تأهيل اربعة فرق الى نهائيات البطولة وعلى هذا الاساس اشتركوا اندية الشمال بهذا الاجتماع لان قبل الاجتماع قالوا لانشارك في البطولة اذا لم يوافق الاتحاد على ترشيح اربعة فرق من اندية كوردستان، وحصلت الموافقة بموجب المكالمة الهاتفية بين ممثل رئيس الاتحاد السيد (شهاب احمد) وبين نائب رئيس الاتحاد السيد (مظفر) ولولا هذا القرار لربما كانت البطولة قد فشلت بانسحاب اندية كوردستان وبذلك قسمت الفرق الى مجموعتين وتأهلت اربعة فرق من الاندية المشاركة وهي (برايةتى – قره قوش – اكاد عنكاوا – سنحاريب)، وبعد مرور يومان من انتهاء هذه التصفيات سمعنا من عضو الاتحاد الفرعي السيد منير اسحق بأن اعضاء الاتحاد العراقي المركزي غير موافقين على تأهيل اربعة فرق وانما هي ثلاثة فرق ويجب ان تقام مباراة فاصلة لتحديد الفريق الثالث وفريق الرابع يخرج من البطولة وتتأهل ثلاثة فرق اخرى من بغداد وتقام النهائيات في السيلمانية. علما لم يتاهل اي فريق من السليمانية بحجة ان اندية بغداد حجزت الفنادق في محافظة السليمانية مسبقا. علما ان الاندية تتمكن من الغاء الحجز لان الموسم ليس موسم السياحة لتكن الفنادق مزدحمة او اعتراض صاحب الفندق على ذلك. علما ان الفرق الاربعة تأهلت قبل عشرة ايام من تاريخ بدء البطولة هذا كان تفسير الاتحاد المركزي بالاضافة الى ذلك تم تحديد اقامة المباراة الفاصلة بين نادينا ونادي سنحاريب لتحديد الفريق الثالث والرابع في محافة دهوك علما تصفيات الاندية الكوردستانية كانت في محافظة اربيل. نستفسر لماذا هذه القرارات العشوائية والغير المناسبة وكان المفروض ان تقام المباراة الفاصلة في قاعة نادي اكاد عنكاوا الرياضيى اثناء التصفيات، ولماذا تقام النهائيات في السليمانية وهذه الاسئلة ليست لديها جواب من احد لانها تعتبر من اخطاء الاتحاد ولماذا تصبح ضحية هذه الاخطاء المتكررة الاندية المشاركة في البطولة والمفروض والصحيح ان يفتح تحقيق بالموضوع     

حيث لايقدرون الظروف والامكانيات المادية الضعيفة التي تمر بها الاندية. وفي النهاية بأسم الفريق وجمهوره وبأسم اعضاء الهيئة الادارية لنادي اكاد عنكاوا الرياضي أقدم رئيس النادي الدكتور ثائر عبدالاحد احتجاجه الرسمي عبر المكالمة الهاتفية مع نائب رئيس اللجنة الاولمبية العراقية السيد (بشار مصطفى) ومكالمة سكرتير الاتحاد السيد (مناف) ومن ضمن احتجاجه القوي على كيفية اقامة النهائيات في السليمانية بالرغم من عدم تأهيل  اي فريق منها وطالبهم رئيس النادي بنشر الحقائق و باعادة النر في عدد الفرق المشاركة للاندية الكوردستانية ولكن دون جدوى.

 

 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5614 ثانية