أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1030 | مشاركات: 0 | 2014-11-24 11:35:32 |

صوتوا للعراقي عمّار الكوفي

سالم ايليا

" عراقي من كردستان العراق " هكذا يعرّف نفسه ، وما أحلى تعريفه لنفسه ـ ـ فهو لا يمس مشاعر أي عراقي ـ ـ لا بل على العكس يعتز بإنتمائه القومي وهذا حق من حقوقه ، لكنه في ذات الوقت لا يحاول إخراج إنتمائه هذا من دائرة وطنيته العراقيةـ ـ إجتمعت فيه صفات المواطن العراقي الأمثل في هذا الزمن العجاف ـ ـ مؤدب وخلوق ـ ـ هادئ وذو سحنة عراقية جبلية أصيلة و شخصية مميزة على الرغم من صغر سنه ـ ـ مكافح منذ صغره وبإيثار أصبح موضع إحترام من عائلته ـ ـ يتوّج صفاته هذه بصوتٍ رخيمٍ عذب قادر على المنافسة وسط زحمة الأصوات الجيدة المشاركة ،  إنه الشاب والفنان النجم الصاعد عمّار الكوفي المشارك في برنامج " عرب آيدل " على فضائية الـ " إم بي سي " .

عمّار الكوفي يمثل العراق بتاريخه وتنوعه الأثني الجميل الذي تحاول قوى الشر الغاءه في بلد الثقافات العريقة المتنوعة ، والأهم من ذلك كله أنه يجاهد من أجل أن يعرّف الجمهور في العالم العربي على الوجه الموحّد للعراقيين بثقافاتهم وتنوعهم وهذا ما حدا بأعضاء اللجنة الى التأكيد عليه في أكثر من مناسبة .

وربما سيلومني البعض لتركي للمواضيع الساخنة للكتابة عنها والإهتمام بعرب آيدل وأخبار الفن والفنانين ، لكنني أجد هذا الحدث لا يقل أهمية عن الأحداث أو المآسي التي نواجهها اليوم ، فهو الرد الأمثل على صور الرعب والدماء الزكية التي تسيل كل يوم في شوارع وأزقة معظم مدن الأقطار العربية ـ ـ فالظلام لا ينجلي إلا بنورٍ حقيقي يأتي من خلال الفعاليات الإنسانية الراقية ومنها الغناء، إذ " طابت النفوس غنّت " .

" يتذكر الضيم والتعب الذي لاقاه في حياته نتيجة وضع عائلته المادي وتأثرها بالأحداث مما إضطره الى ترك الدراسة والعمل لإيصال أخواته لما وصلن اليه ( إحداهن طبيبة ) وهذا ما جعله منعزل ومغلق على نفسه " ، هذا ما قاله عمّار الكوفي خلف الكواليس في تقرير خاص عن حياته ، فلم يعش طفولته ولا حتى مراهقته كما أظن فخرج الى عالمٍ جديدٍ أبهره هو عالم " عرب آيدل " الذي سخرت له فضائيةالـ " إم بي سي " المبالغ الضخمة لتحصل على مردودات أضخم من خلال التصويت !! ، فالمعاناة العراقية أصبحت سفيرة مع أصحابها حيثما رحلوا وحلوا ، تحكي للعالم قصة الأجيال التي ولدت في " مذود " الحروب وأعداد كبيرة منها غادرت العالم دون أن تعيش ولو للحظات حياة حقيقية وطبيعية كأي جيل من أجيال البلدان الأخرى في زمننا المعاصر .

وللأسباب التي ذكرتها في مقالتي هذه أتمنى أن يستمر الدعم لهذا العراقي من خلال التصويت له فهو يستحقه .

 

 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5782 ثانية