الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      قرار لتخفيض أسعار اللحوم في إقليم كوردستان يدخل حيّز التنفيذ      دعم الكورد وتقليص الهيمنة الايرانية شرط أساسي لزيارة السوداني الى واشنطن      يباع بنحو ألف دولار.. باحثون: أوزمبيك يمكن إنتاجه بكلفة 5 دولارات      روسيا تضرب صواريخ على أوكرانيا.. وبولندا تستعد      موجة إقالات تضرب كبرى الشركات العالمية! 25% منها تستعد لشطب ملايين الوظائف عام 2024      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك
| مشاهدات : 687 | مشاركات: 0 | 2014-09-29 12:41:27 |

ريال مدريد يرفع شعار الحذر أمام لودوجورتس بعد معاناة ليفربول


عشتارتيفي كوم- كوورة/

رغم التتويج باللقب للمرة العاشرة الموسم الماضي وامتلاك صفوف متخمة بمجموعة من أفضل وأغلى اللاعبين في العالم، فإنه يجب على ريال مدريد الاسباني عدم الاستهانة بمضيفه لودوجورتس البلغاري هذا الأسبوع في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وقبل خمس سنوات كان لودوجورتس يلعب في الدرجة الثالثة قبل ان يستحوذ كيريل دوموشيف وهو من أغنى أغنياء بلغاريا على النادي في 2010 لتتغير الأمور.
ومع ظهوره الأول في دوري الابطال استهل لودوجورتس مشواره بشكل جيد في المجموعة الثانية وكاد ان ينتزع التعادل أمام ليفربول الانجليزي في الجولة الافتتاحية لكن شباكه اهتزت في اللحظات الأخيرة من ركلة جزاء نفذها ستيفن جيرارد قائد أصحاب الأرض.
ويلعب لودوجورتس مبارياته في اوروبا على الاستاد الوطني في العاصمة صوفيا والذي يبعد نحو 275 كيلومترا عن مقره في رازجراد لأن ملعبه يسع ثمانية آلاف متفرج فقط.
لكن اللعب في صوفيا لم يؤثر كثيرا على نتائج الفريق الذي خسر مرة واحدة في أرضه خلال سبع مباريات بالمنافسات القارية على مدار عامين وكانت بنتيجة 4-صفر أمام بلنسية الاسباني في الدوري الاوروبي.
لكن جورجي ديرمنجيف مدرب لودوجورتس اعترف ان فريقه لعب بشكل ضعيف في المباراة التي خسرها 3-2 خارج أرضه أمام ليفسكي صوفيا يوم السبت الماضي في المسابقة المحلية.
لكن ريال مدريد استعد بشكل جيد بعد فوزه 2-صفر على مضيفه فياريال مطلع هذا الأسبوع في الدوري الاسباني ليواصل تطوره بعد بداية ضعيفة للموسم.
وبدأ ريال مدريد مشواره في المجموعة بقوة بعد الفوز 5-1 على بازل السويسري الذي يستضيف ليفربول بطل اوروبا خمس مرات بعد غد الأربعاء.
ويأمل بازل الاستفادة من اهتزاز ليفربول الذي تعادل 1-1 مع ضيفه وجاره ايفرتون في الدوري الانجليزي يوم السبت الماضي.
وخسر اتليتيكو مدريد وصيف بطل اوروبا 3-2 في مباراته الأولى خارج أرضه أمام اولمبياكوس اليوناني وسيواجه اختبارا صعبا مرة أخرى عندما يستضيف يوفنتوس الايطالي في العاصمة الاسبانية بعد غد الأربعاء.
ويتصدر يوفنتوس الدوري الايطالي بعد بداية مثالية جمع خلالها 15 نقطة في أول خمس مباريات كما استهل الفريق مشواره في المجموعة الأولى بدوري الابطال بالفوز 2-صفر على مالمو السويدي بفضل هدفين من المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز.
ومثل يوفنتوس لم تهتز شباك برشلونة متصدر الدوري الاسباني هذا الموسم في المسابقة المحلية قبل مواجهة باريس سان جيرمان بطل فرنسا غدا الثلاثاء في المجموعة السادسة.
وسجل برشلونة 17 هدفا في ست مباريات بالدوري المحلي دون ان تهتز شباكه واستفاد من ثلاثة أهداف لنيمار وهدفين من ليونيل ميسي ليكتسح ضيفه غرناطة 6-صفر يوم السبت الماضي.
ولم يقدم برشلونة عرضا قويا عندما فاز 1-صفر على ابويل نيقوسيا القبرصي قبل أسبوعين وسيدخل لقاء الغد بثقة أكبر من سان جيرمان الذي لم يخسر في الدوري هذا الموسم لكنه حقق ثلاثة انتصارات فقط في ثماني مباريات بالدوري الفرنسي.
ويحتاج سان جيرمان جهود زلاتان إبراهيموفيتش بشدة بعد غياب المهاجم السويدي الفذ عن آخر مباراتين بسبب الاصابة.
وتحوم شكوك حول مشاركة الارجنتيني ايزيكيل لافيتسي، وربما يلجأ سان جيرمان لادينسون كافاني بعدما سجل مهاجم اوروجواي هدفا في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع اياكس امستردام الهولندي الذي يحل ضيفا على ابويل غدا الثلاثاء.
وسيلعب بايرن ميونيخ الالماني بطل اوروبا 2013 خارج أرضه مع تشسكا موسكو في مباراة بدون جمهور بسبب عقوبة من الاتحاد الاوروبي للنادي الروسي بعد سلوك عنصري من جماهيره الموسم الماضي.
وخسر تشسكا 5-1 في مباراته الافتتاحية بالمجموعة الخامسة أمام روما الايطالي بينما فاز بايرن 1-صفر على مانشستر سيتي الانجليزي بفضل هدف قرب النهاية من المدافع جيروم بواتنج.
ويحتاج سيتي بطل انجلترا لتحسين سجله الضعيف على أرضه في دوري الابطال عندما يستضيف روما الذي يتمتع ببداية مثالية مثل يوفنتوس في ايطاليا.
وسيعود البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الانجليزي الى بلاده عندما يواجه سبورتنج لشبونة في المجموعة السابعة.
وسيتقابل بورتو البرتغالي بطل اوروبا 2004 مع شاختار دونيتسك الاوكراني في المجموعة الثامنة.
وبعد غد الأربعاء سيحاول ارسنال الانجليزي تعويض هزيمته في الجولة الافتتاحية أمام بروسيا دورتموند عندما يستضيف غلطة سراي التركي بينما سيلعب الفريق الالماني خارج أرضه أمام اندرلخت البلجيكي.
وفي باقي مباريات الأربعاء سيلعب باير ليفركوزن الالماني مع ضيفه بنفيكا البرتغالي وزينيت سان بطرسبرج الروسي مع موناكو الفرنسي.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5953 ثانية