قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 708 | مشاركات: 0 | 2014-07-29 11:57:14 |

الرئيس بارزاني يتفقد قوات البيشمركة في محور كركوك


عشتارتيفي كوم(PNA)- /

في أول أيام عيد الفطر المبارك تفقد مسعود بارزاني رئيس اقليم كوردستان اليوم الاثنين الخطوط الأمامية لقوات البيشمركة في محور كركوك، حيث زار أحد مقراتها في منطقة دوبز، واستقبل هناك من قبل مسؤوليين سياسيين وقيادات عسكرية كان في مقدمتهم مصطفى سيد قادر وزير البيشمركة ومحمد حاجي قادر مسؤول محور كركوك لقوات بيشمركة كوردستان والشيخ جعفر الشيخ مصطفى وعدد آخر من القيادات العسكرية.

وقد عقد الرئيس بارزاني اجتماعا ضم قادة قوات البيشمركة في محور كركوك، حيث رحب بسيادته وزير البيشمركة مشيرا خلال كلمته المقتضبة الى ان قوات البيشمركة في أتم الاستعداد من أجل الدفاع ببسالة عن كوردستان، بعد ذلك أشار الرئيس بارزاني قائلا:
"
لقد رأيت من واجبي أن أقوم بزيارتكم في أول أيام عيد الفطر المبارك وأتقدم اليكم بجزيل شكري وامتناني وأن أهنئكم بمناسبة العيد نيابة عن شعب كوردستان."
وتحدث الرئيس عن دور قوات البيشمركة مشيرا الى انها تسطر اليوم تاريخا وتبني مستقبلا للشعب وهذا بحد ذاته شرف كبير وقال :
"
انتم تضحون بارواحكم ليعيش شعبكم الكوردستاني بحرية واستقلال ".
هذا وقد شكر الرئيس بارزاني قوات البيشمركة لجهودها وبطولاتها، مؤكدا على ان هذه البطولات هي التي تضمن حرية واستقلال أجيالنا القادمة، لأنها هي التي تتصدى وتقدم التضحيات من أجل قضيتنا العادلة، وهذا يعني هزيمة وفشل كل المحاولات التي تهدف الى احباط الكورد وجعلهم لا يثقون بأنفسهم، كما اكد على قدسية مهمة البيشمركة، وان الشعب الكوردستاني قد وصل الى مرحلة متقدمة، وإن انتصاره النهائي بات قريبا.
كما أوضح الرئيس بارزاني انه كان يرغب في زيارة كافة المحاور ومواقع البيشمركة من شنكال الى جلولاء، مؤكدا دعمه ومساندته بكل قوة لقوات البيشمركة وتقديم كل ما أمكن لها.
هذا وقد أطلعت القيادات الميدانية لقوات البيشمركة سيادته على مجمل الأوضاع في الخطوط الأمامية ومستلزمات واحتياجات قوات البيشمركة في محور كركوك.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5890 ثانية