أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو      العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه خلال زيارة أردوغان      وزير الخارجية التركي: حماس مستعدة لإغلاق جناحها العسكري إذا أقيمت الدولة الفلسطينية      مفاجأة ... 5 أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الثلاثاء      نيجيرفان بارزاني: الوضع في الشرق الأوسط مرشّح للأسوأ إن لم يبدأ حوار بين جميع الأطراف      10 الاف عن كل يوم.. البرلمان ينظر بمقترح "بيع الحريّة" للمحكومين
| مشاهدات : 1573 | مشاركات: 0 | 2014-07-25 17:04:21 |

تحرير الموصل وطرد داعش في صدارة مهام البرلمان والحكومة العراقية الجديدة، والمجتمع الدولي، فورا

تيريزا ايشو


لن نرضى ولن يرضى شعبنا ونرفض رفضاً قاطعاً أي مساوات او صفقات او فروضات من المحتلين الخوارج الداعشيين ومن لف لفهم من الاحزاب التي تسمى نفسها بالمعارضة العراقية. لا لآي وثيقة مذلة، ولا لآي تعاطي مع داعش في الموصل ولا في اي مكان.

على البرلمان الجديد وضع مسألة الموصل على جدول أعماله فوراً. ووضع التخصيصات المالية، وطلب المساعدة الدولية لتحرير الموصل وكافة الاراضي العراقية من داعش والاحزاب الاسلامية الاخرى الموالية لها. وأقترح أن يقدم أبناء شعبنا المهجرين كافة من الموصل طلباً الى بغداد والاقليم لتشكيل وحدة مشتركة لتحرير الموصل فوراً. ويوكل امر ادارة الموصل بعد تحريرها ألى ادارة امنية مشتركة من كافة أبناءه المقتدرين وبدون نظام المحاصصة المتبع. وأنما ممثل واحد فقط لكل كيان كمثال: 1 عربي، 1 كلداني سرياني أشوري، 1 أرمني، 1 كردي، 1 شبكي، 1 أزيدي، 1 تركماني. ونرفض ان يكون الخيار على اساس ديني كشيعي او سني، واذا كان لابد من ذلك فمعنى ان المسلمين في الموصل يجب ان يكون لهم فقط مرشحين 1 سني، 1 شيعي، و 1 مسيحي، 1 أزيدي، 1 مندائي.

لن نساوم ولن يساوم الشعب. وأذا ساوم البرلمان والحكومة فعلى الشعب السعي فوراً لاسقاطهم. كفى ذلاً وهواناً. وعلى سياسيي بلدنا وحكومته ان يكونوا بمستوى مسؤولية الدولة للحفاظ على ارواح المواطنيين والدولة المدنية في العراق. ماعاد للشعب هناك شئ اخر يفقده. وقد خسر كل شئ. ومن ذاق طعم الذل والهوان، وبات يتلمس الارهاب قريب منه جداً، لن يردعه الخوف بعد الان، من التمرد والانتفاضة والمطالبة بحقوقه الكاملة التي هي حق شرعي له على الدولة التي انتخبها لتمثله وترعى مصالحه.

وحذاري فالطوفان العراقي قادم لامحال، ولن يكون غضبه فقط على نينوى وأبناءها هؤلاء الجاحدين اللذين قبلوا ان يكونوا جرذاناً لداعش. هؤلاء الخونة من سلموا مدينتهم.

لن يفيد اليوم تصريح عزة الدوري، البعثيين، النقشبندين وماشاكلهم. أن تاريخهم ملئ بالمؤامرات، الخيانات، التواطئ، وبيع الوطن للاجنبي. وخيانة أبناء شعبهم العراقي.

حذاري ان تنطلي اللعبة عليكم يا ابناء شعبي وياسياسيي بلدنا. أي احتجاج ورفض منهم هؤلاء النقشبندين ضد داعش لايعنينا. نارهم تأكل حطبهم. وماهي الا لعبة سياسية لتبرئة أنفسهم من ماقامت داعش به. الكل متواطئ ومارسو ارهابهم بالاجماع. ومازالو مستمرين عليه. وأذا بدأت مصالحهم تفرقهم وأختلافهم على تقسيم التسليبات والمسروقات، فليس معنى ذلك أن ينسى شعبنا تفجيراتهم وقتلهم للابرياء في كل شارع وحي وسوق. فحولوا العراق الى حجيما على مر 10 سنوات. لا لن ينسى شعبنا ذلك.

ولن يبرئ ائئمة جوامع الموصل انفسهم من اندساسهم وتواطئهم القذر مع غريب الدار على ابناء مدينتهم المسيحيين. أنها اكبر خيانة عرفتها الانسانية والدين الاسلامي وجوامعه. ان عقاب هؤلاء هو ليس فقط الجلد على الطريقة الداعشية، وانما ان يوضعوا في اقفاص ويكونوا وليمة لجرذان بلاليع الموصل.

وللاسف ما كنا نتصور انه ممكن ان يكون هناك وطائة وخيانة تصل بمثل هؤلاء الائمة الى هذه الدرجة من الدنائة.

ان هؤلاء الائمة عليهم أن يشدوا الرحال قريبا الى الرقة مع داعش التي باتت ايامه معدودة. ولن تفيده حتى ابرة الرحمة فلن يحصل عليها.

فليس جوامع الموصل ولا ملاليها ولا داعشيها ولا بعثييها ولا نقشبنديتها ولا كتائبها ومن لف لفهم من الاحزاب الاسلامية يملكون حق الوصاية والولاية على الموصل. وليسوا هم من بنوها. ولا من عمرها بكدهم وعرق جبينهم. ليس لهم فيها ولا فلس. ولن نتوقف عن المطالبة وتحشيد الرأي العالمي والاقليمي والمنطقي والمحلي حتى يستجاب له ويتم كنس داعش عن بكرة ابيهم مع خونة الموصل من قبل الجيش العراقي، الذي سيجد رباطة جأشه مرة أخرى بعد أن تعلم الدرس جيداً وسيقف المجتمع الدولي وشعب العراق كله معه لدعمه، لكنس العراق وتصفيتها من اخر ارهابي. وسيكون العراق مقبرة لاي أرهابي يفكر بمجرد أن تطأ قدمه فيها.

لذا هبوا ايها العراقيين وطالبوا في كل مكان ويوم وساعة ومن على مواقعكم في الفيس بوك والايميلات وكافة وسائل التواصل التكنولوجية الحديثة لايصال مطلبكم والاصرار عليه حتى يدخل حيز التنفيذ ويستمع اليه وهو تحرير الموصل من داعش والارهابيين هي مسؤولية وطنية ودولية فورية. ويجب ان تقوم المحكمة الدولية وألعراقية وكافة الدول التي تحترم شعوبها، بمعاقبة كافة الدول التي تصطف وراء داعش وتموله. وعلى قيادة العراق الدستورية، القانونية والتنفيذية كشف كافة المستندات والوثائق التي بين ايديها والتي تدين تورط دول كالسعودية، قطر، اليمن، باكستان، افغانساتان، وغيرها. ونشر هذه الوثائق ورفع قضية عقوبات ضدهم وتعويضات للمتضررين العراقيين الى مجلس الامن العالمي والمحكمة الدولية فوراً

ونضم صوتنا ونؤيد كافة ماورد في ورقة مطاليب متظاهري أبناء شعبنا في عنكاوة. وعلى الحكومة العراقية ان تبدأ فوراً بالتنفيذ. وهكذا ايضاً نحن لانشك في ان اقليم كردستان سيذلل كل مايواجهه شعبنا من صعوبات الحياة فيها.

وأي وثيقة يتحدث عنها الدواعش وملالي جوامعها. لا ولن نرضى ولن نقبل بها وبأي وثيقة صلح يفرضها علينا الخوارج المحتلين. فلسنا نحن من تخاصمنا وهجمنا. وليس لهم عندنا حق. فنحن أصحاب الدار ومالكيها. ولن نقبل بغير خروجهم، والا فليبدوأ بتهيئة كفنهم أذا لم يتركوا الموصل فوراً. فليس نحن من أعتدى عليهم. وهم المعتدين والدخلاء. هم اللصوص السراق اللذين دخلوا بيتنا عنوة وسلبوه واخرجونا منه. فليس هناك أحد في العالم لايعرف ايمان المسيحي وعدالته وكونه مواطناً مسالماً لايعتدي على احد. ولو لم يكن السلاح بيدكم لما أستطعتم انتزاع شعبنا المسيحي من جذورهم. ولكنهم سيعودون لامحال. وأذا لم يكن بنيتكم الانسحاب مثلما دخلتم. فليس هناك الا السلاح لاخراجكم. وبات يومه قريباً يا خنازير وحشية. فأنتم مرفوضين تماماً ووجودكم نشاز ولايليق بمدينتنا الموصل.

http://www.ankawa.com/index.php?option=com_jfusion&Itemid=139&jfile=index.php&topic=746692.0

 حذاري من هؤلاء المرابين والنقشبندين ومن هم على شاكلتهم. نارهم تأكل حطبهم. وأحذروا لعبهم السياسية. وخلافاتهم ليس معناه ان نتراجع ونقبل بالتعامل مع من خرج من تحت أبطهم. كلهم ايديهم ملوثة بدماء العراقيين.

http://www.ankawa.com/index.php?option=com_jfusion&Itemid=139&jfile=index.php&topic=746725.0

على المجتمع الدولي ومنظمة حقوق الانسان والمرأة التدخل فوراً من أجل وقف هذه الكوارث الانسانية والممارسات الاجرامية ضد ألمرأة، وأجبارها على الختان. لذا على المجتمع الدولي ومجلس الامن فوراً تحرير مواطني الموصل من هؤلاء المختلين عقليا والجهلة، وفضح الجهات التي تقف وراءهم وتمولهم بهذا التمويل الضخم الذي يوازي ميزانيات عدة دول وضعتها في داعش لمحاربة العراق معتقدةً أنها ممكن ان تعوض ما أنفقته على داعش من استيلاءها على نفط العرق. والانسان العراقي لا وجود له في هذه المعادلة.

http://www.ankawa.com/index.php?option=com_jfusion&Itemid=139&jfile=index.php&topic=746706.0

وعلى الحكومة فوراً وقف كافة التعاملات وأرسال الميزانية والحصص والتخصيصات الى الموصل، ويجب الطلب من المجتمع الدولي مراقبة الاموال التي تحول من بنوكها ووكلاءها الى الدول العربية المشبوهة لاشخاص في دول اخرى، ممكن ان تصل عبرهم لايدي داعش. ولنرى ان كانت الحكومة ستقاطع داعش، مثلما قام مجلس محافظة نينوى سابقاً بزعامة أثيل النجيفي بقطع مخصصات مسيحيي سهل نينوى في فترة حكمه المشؤومة التي مهدت الطريق لداعش وللاحزاب الاسلامية الارهابية وبقايا شرذمات البعثيين الخونة اللذين سلموا الموصل لهؤلاء اللصوص. وألانتربول الدولي مدعو ومن ضمن واجبه ملاحقة هؤلاء المجرمين اللذين عدد غير قليل منهم يحمل جنسيات بلدانهم الغربية.

تيريزا أيشو

25 07 2014

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5994 ثانية