الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1519 | مشاركات: 0 | 2014-04-16 09:43:27 |

ندوة جماهيرية لأبناء النهرين في مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأميركية

عشتارتيفي كوم- لجنة الثقافة والإعلام

ضمن الحملة الانتخابية لقائمة ابناء النهرين 298 لانتخابات مجلس النواب العراقي المقبلة، أقيمت مساء يوم الأحد 13 ـ 4 ـ 2014 ندوة لكيان أبناء النهرين على قاعة أميركان رويال بالاس في مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأميركية حضرها جمع غفير من أبناء شعبنا في المدينة وعدد من السادة ممثلي الأحزاب والمؤسسات القومية وعدد آخر من الشخصيات والواجهات الاجتماعية في المدينة.

وتحدث في الندوة الوفد القيادي لكيان أبناء النهرين القادم من الوطن والذي يضم كلا من السيدة كاليتا شابا رئيس الكيان والسيد شمائيل ننو عضو المجلس السياسي واللذان يزوران الولايات من أجل التعريف بالقائمة وبرنامجها وبالكيان عموما وأسباب انطلاقته والأهداف التي يؤمن بها والوسائل التي يتبناها من أجل الرقي بقضية شعبنا الى مستوى الطموح على طريق تحقيق مطالبه المشروعة على أرض الآباء والأجداد.

وقد فصَّل كل من السيدة شابا والسيد ننو في تناول هذه الجوانب، وتحدثا على الإيمان الكامل بالعمل القومي المشترك واحترام كافة مؤسسات شعبنا القومية والدينية واعتبار التدخل في شؤونها الداخلية عمل يسيء إلى شعبنا وقضيته القومية.

وقد تفاعل السادة الحضور بحماسة مع المفاهيم التي تم طرحها، وتداخلوا بالتصفيق مرات عديدة.

كما أجاب عضوا الوفد القيادي للكيان على جميع الأسئلة التي طرحها عدد من السادة الحضور بكل صراحة وشفافية.

وقد قام بتقديم عضوا الوفد للسادة الحضور وشاركهما في المنصة السادة اسخريا اسخريا وصبري منصور وآيزك توما وهم من الناشطين القوميين من أبناء شعبنا. واستمرت الندوة زهاء ثلاثة ساعات.





























أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6306 ثانية