الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"
| مشاهدات : 2082 | مشاركات: 0 | 2014-03-23 12:35:53 |

فيديو.. راهبة تقدم رسالتها بطريقة مختلفة


عشتارتيفي كوم- نورسات/

لدي موهبة وأهبها لكم! إنّها موهبة الراهبة الإيطالية الأخت كريستينا خمسة وعشرون عاما التي شاركت في برنامج المواهب الغنائية التلفزيوني أحلى صوت بنسخته الايطالية موهبة منحها إيّاها الله فرفضت أن تدفنها بين جدران الدير واختارت أن تعلنها حتى تلمس قلوبا ربّما كانت تتجاهل حضور الله أو حتى وجوده ولعلّ أوّل من جذبتهم مغني الراب جي أكس الذي اغرورقت عيناه بالدموع عندما رأى المياه المقدسة أمامه كما هو وصفها ناعتا ذاته بالشيطا وقد قال مازحاً بعد قرارها بالانضمام الى فريقه “أنا وأنت لن نهزم، فأنا الشيطان وأنت المياه المقدسة”.

فهل نجحت رسالة الراهبة التبشيرية؟ 

وبالعودة الى البرنامج فقد غنت الراهبة القادمة من جزيرة صقلية أغنيةأليشا كييز no one". ونظرًا لأدائها الجيد، ولطبيعة المشاركة الطريفةوالفريدة، كان هناك قبول وإقبال كبير في القاعة وجرى حوار بعد الأداء بينهاوبين الحكّام سألتها رافاييلا كارّا، كبيرة الحكام في مطلع الحوار: "هل أنتراهبة حقيقية؟فأجابت: أنا راهبة حقيقة 100 %!

وتابعت كارّا: "من أين أتتك هذه الفكرة؟". فأجابت ببساطة: "لدي موهبة،وأهبها لكم!".

وقال لها جاي إكس: "لو كان هناك من يغني بهذا الشكل في الكنيسة، لكنت الآن بابا، لأني كنت لأستمر في مزاولة حياة الكنيسة".

ثم عادت فسألتها كارّا: "ماذا يقولون في الفاتيكان، بما أن راهبة جاءت إلى الغناء هنا؟فأجابت الراهبة بشكل فكاهي: "لا أعرف، ولكني أتوقع مخابرةهاتفية من البابا فرنسيس. فهو يدعونا إلى الخروج والتبشير وأن نقول أن الله لا يأخذ منا شيئًا بل يهبنا أكثروأنا هنا لأشهد لهذا".

 

الاخت كريستينا التي تنتمي الى أخوات القديسة أورسولا للعائلة المقدسة

أدهشت أعضاء لجنة الحكم ورغم محاولات الحكام إغراءها لاختيارهم لتدريبها إلا أنها اختارت مغني الراب جي أكس وكان  الجمهور قد فوجئ بدخول سيدةترتدي زي راهبة بردائها الأسود، وتعلق الصليب على رقبتها، ولم تمر سوى لحظات على بدء الغناء حتى وقف

لها جميعهم ووجهوا لها تصفيقاً حاراً وسرعانما قرر أعضاء لجنة التحكيم الأربعة الاستدارة بكراسيهم، لتظهر على ملامح وجههم تعبيرات الدهشة والتعجب مع الانبهار بالصوت المناقض للهيئة.

 وكانت الاخت كريستينا سكوتشيا قد وصلت الى البرنامج برفقة أربعة من أخواتها ووالديها ورغم أنّ  مشاركتها اعتبرت أمر مثير للدهشة لكنّها ليست المرّةالاولى التي تخوض فيه راهبة مجال الغناء فقد سبق للاخت sourire البيلجيكية  ولأغنيتها الشهيرة والعالمية dominique   أن احتلت المراتب الاولىللمبيعات في الولايات المتحدة عام 1963 وتجسّد الاخت كريستينا صورة مغايرة للرهبانيات المألوفة  وهي بابتسامتها تحقق رغبة   البابا فرنسيس بأهميةعيش الفرح بالنسبة للراهبات فهو خلال زيارته   إلى أسيزي  و لقائه مع راهبات بازيليك القديسة كلارا قال إنه يشعر بالحزن عندما يلتقي راهبات لا يعشنالفرح، ولا يعرفن البسمة.

وفور ظهور الراهبة في البرنامج اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالمرحبين بالفكرة وأوّلهم الكاردينال جيان فرانكو رافازي رئيس المجلس الحبري للثقافة الذي غرّد على تويتر مهنّأ الراهبة على مشاركتها موهبتها مع الشعب الايطالي مستعينا برسالة القديس بطرس الاولى الفصل الرابع الآية العاشرة  ولْيَخْدُمْبَعضُكم بَعضًا، كُلُّ واحِدٍ بما نالَ مِنَ المَوهِبَة كما يَحسُنُ بِالوُكَلاءِ الصَّالِحينَ على نِعمَةِ اللهِ المُتَنَوِّعَة كذلك موقع البرنامج وموقع الاخت على تويتر

شهدا تعليقات مشجّعة ومباركة للخطوة

لمشاهدة الفيديو انقر على الرابط ادناه:

http://tube.ishtartv.com/view_video.php?viewkey=f539bef8c3f919874e9d

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5637 ثانية