الجمعة ... مهرجان جماهيري للتعريف بمرشحي المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري القائمة "113"      بث مباشر : مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن      هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تنشر تقريرا بشأن عودة النازحين المسيحيين إلى سهل نينوى      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة تدعو عراقيي الخارج الى المشاركة في الانتخابات العراقية المقبلة      غبطة البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية السيد عماد ججو      جمعية حدياب للكفاءات تقيم ورشة عمل حول " تعزيز قدرات الشبيبة للتوجة نحو الاعمال الحرة " 20-21 نيسان 2018      المسلمون يكلّلون المسيحيين بالورود والصليب يرتفع من جديد في إحدى القرى السورية بعد ان هدمته داعش      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      اربيل.. المفوضية تحدد الموعد النهائي لتوزيع بطاقات الناخب      سابقة.. نتائج انتخابات العراق "في غضون ساعات"      عشرات القتلى والجرحى بعملية دهس في كندا      الولايات المتحدة تغرق أوروبا بالنفط وتقوض جهود أوبك وروسيا      تطوير أسلوب جديد لتشخيص وعلاج سرطان البروستاتا      علماء يخططون لمركز أوروبي ضخم "للذكاء" ينافس أميركا      مانشستر سيتي.. "التمريرات هي الحل"      واشنطن تبني قنصلية جديدة في اربيل وكوردستان تعتبرها خطوة مهمة      لأول مرة منذ 15 عاما.. العراق يوقف استيراد 'الكاز'      كندا تفاجئ العالم بنظام راداري يكشف الطائرات الشبحية
| مشاهدات : 1818 | مشاركات: 1 | 2013-09-16 10:39:56 |

خلال رسالة تهنئة لقداسة مار دنخا.. غبطة البطريرك ساكو يعرب عن رغبة الكنيسة الكلدانية في الوحدة مع كنيسة المشرق الاشورية


عشتارتيفي كوم- الأب ألبير هشام - مسؤول إعلام البطريركية الكلدانية/

بعث غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو صباح اليوم، الأحد 15 أيلول، إلى قداسة البطريرك مار دنخا الرابع، بطريرك كنيسة المشرق الاشورية، بمناسبة عيد ميلاده. وعبّر غبطة البطريرك ساكو في الرسالة عن رغبة الكنيسة الكلدانية جمعاء في الوحدة كونها حاجة ملحّة اليوم.

وينشر عشتارتيفي كوم نص التهنئة:







مشاركاتكم (1)
Therese Isho | 2013-09-16 13:03:23
أن مواقف الاب الفاضل بطريركنا الكلي القداسة مار لويس ساكو الاول غنية عن التعريف لما توسمت به من قوة في القرارات والتوصيات. قوة في اعادة الامور الى نصابها والضرب بيد مملؤة من قدسية خشبة الصليب المقدس على كل من تهاون في مهماته تجاه كنيسته مهما كانت درجته الكهنوتية. أننا نؤكد ونؤيد ماجاء في رسالة مار لويس ساكو من اننا امام مفصل تاريخي مهم، عليه يعتمد وجودنا وبقاءنا. وموقف سيسجله التاريخ لاباءنا الاجلاء ان لم يكونوا حكيمين في اتخاذ الخطوات السليمة لصيانة وجود وبقاء أمتنا في أرض الاجداد. وفي نفس الوقت نجد ضرورة ان تخطي كنيسة المشرق الاشورية خطوة جريئة كخطوة مار لويس ساكو لتقوم بشحذ الطاقات الكامنة في كنيستها من خلال وضع الاباء ، الكهنة، الشمامسة والمؤمنين المقتدرين في مواقع المسؤولية وعدم الخوف من أزاحة وتنحية كل من كان سبباً في أبتعاد المؤمنين عن كنيستهم، فالكنيسة لن تتوقف بأزاحتهم بل سيعود أبناءها اليها اللذين تركوا في البراري بكل برودة دم بخلاف ما أوصى المسيح به تلاميذه. وتأهيل الكادر الكهنوتي ليكون قادر على مواكبة متطلبات الحضارة والمدنية التي نعيش فيها لكن كنائسنا مازالت بعيدة عنها، فبدأ أبناءنا الشباب يغردون بعيداً عن كنيستهم لان العاملين فيها لايفسحوا مجالاً لهم. أدام الرب بعمر بطريركنا الجليل مار دنخا الرابع الكلي القداسة ونتمنى ان يكون التقارب والنهضة على أيديكم المباركتين بشراكة مار لويس الاول ساكو الكلي القداسة أيضا.


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4575 ثانية