بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 1811 | مشاركات: 0 | 2013-07-08 10:25:44 |

آعلان من موتوا دانمارك ألى كافة الجمعيات والاندية الكلدانية السريانية الاشورية في الدانمارك الى كافة شبيبة ابناء شعبنا الكلدانى السرياني الاشوري في الدانمارك

الصورة من الارشيف

عشتاريتفي كوم- خاص/

 

يقام مهرجان رياضى سنوى فى شهر تموز من كل عام من قبل أبناء شعبنا السوراية في أورمية ـ أيران لمدة اسبوع الى عشرة ايام، لكلا الجنسيين من الشباب والفتيات للاعمار  من 17ـ 30 سنة  والمهرجان خاص فقط بابناء شعبنا

الكلدانى السريانى الاشورى. وهذا العام سيكون موعد عقد ألمهرجان م 02ـ 10. 08. 2013 وستشارك فيه وفود من  دول شمال اوروبا ومنهم ألسويد والدانمارك، روسيا، جورجيا، أرمينيا، طاجيكستان، لبنان، سوريا، العراق  بالاضافة الى ايران وعدة دول اخرى. وسيكون هناك كرة قدم، كرة سلة، طائرة، تنس وشطرنج، وألعاب اخرى حسب الفرق والرياضيين المشاركين لكلا الجنسين من أبناءنا السوراية من كافة الدول المشاركة للتنافس مع بعضهم.

ويسرنا بهذه المناسبة ان ندعو كافة الاندية والجمعيات السوراية في الدانمارك لتشخيص من 5ـ 8 من اعضاءهم للمشاركة. نحن نعلم بأن وقت للتبليغ جداً قصير وقريب من موعد أنعقاد المهرجان. ولكن موافقة ألسفر من وزارة الخارجية ألايرانية للمشاركة وصلتنا في 03.07.2013 ولم يكن بأمكاننا الاعلان عن المشاركة مسبقاً بدون الموافقة. رغم اننا كنا قدمنا طلب الى السفارة الايرانية منذ شهر شباط من هذا العام. وسنقوم ببحث موضوع الاسرى والمفقودين من أبناءنا ألسورايه أيضاً مع الجهات المعنية.

وسيكون هناك برنامج للزيارات والتعرف على أيران وقرى شعبنا وحياتهم. سيكون هناك الكثير من الاحتفالات الموسيقية الغنائية أيضا.

أنها فرصة ثمينة للالتقاء والتعرف بالشبيبة السوراية من البلدان الاخرى.

 

معلومات حول المشاركة

1 بطاقة السفر بالطائرة ذهابا وايابا يتحملها المشارك فى المهرجان نفسه او ألنادي الذي ينتمي له. أما التنظيم والاتصالات، اخراج الفيزا والموافقات الاصولية والنقل داخل الدانمارك الى مطار كوبنهاغن يتحملها موتوا دانمارك.

2 الاقامة، الفندق ومصاريف الاكل والشرب، التنقل والجولات يتحملها المجلس ألشعبي في الوطن بالاتفاق مع اللجنة المشرفة على المهرجان في أورمية.

3 الحماية ستوفرها الحكومة الايرانية بالتعاون مع موتوا سوراية  دأورمية للمشاركين في المهرجان.

4 نرغب مشاركة الفتيات بنسبة 25% من المشاركين.
5 اذا كان عمر المشاركة او المشارك اقل من 18 سنة عليه جلب الموافقة الخطية من الوالدين يسمح ( له/ لها ) بالمشاركة فى المهرجان الرياضيي.

6.الدعوة مفتوحة ايضا لمن يرغب المشاركة كمشجع وللتعارف لكافة ابناء وبنات شعبنا السوراية في الدانمارك.

7. اخر موعد للتسجيل سيكون 15. 08. 2013 عند الاخوة والاخوات المدرجو أسماءهم ادناه.

 

نآمل مشاركتكم الواسعة فى هذا المهرجان الخاص بابناء شعبنا الكلدانى السريانى الاشورى للتعارف مع اقرانكم من دول العالم الاخرى. وللتعرف على حياة وتاريخ تواجد جزء من شعبنا في أورمية ـ أيران. وللتعرف على معالم مدينة اورمية الجميلة وكذلك للتعرف على الوفود السورايه المشاركة فى المهرجان. سنعلمكم بالمزيد من المعلومات لاحقاً. ونرجو ارسال الاسم الكامل في حال الرغبة في المشاركة، مع العنوان، ونسخة من الصفحة الاولى من الجواز. سيكون موعد السفر بحدود 30.07 او 01.08 ومدة البقاء حتى 08ـ10. 08. 2013. وسيتم الاتفاق عليه بالاجماع بما يناسب كافة الاعضاء اللذين سيشاركون

 

للاتصال وألمزيد من المعلومات

في كوبنهاغن

ام عصام   27176051  موبيل 

ابو فادى   51222999  موبيل

في أورهس

أم ميسون 40427765

في ألبورك

ابو بسام 40249297

أميرة  26336270

مع الود والتقدير

موتوا دانمارك

تيريزا ايشو

 motowadk@hotmail.com, thereseisho@hotmail.com, fastnet 58 108 125,

mobil 40 427 765

02 07 2013










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6168 ثانية