بالصور.. قداس الارمن الأرثوذكس في كنيسة القديسة مريم العذراء / بغداد - الميدان      منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      كتلة الحزب الديموقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي: وزارة الهجرة ستذهب إلى الأقليات (المسيحية)      جهود لاستعادة أملاك المسيحيين بالموصل      هكذا صنع مسيحيو المشرق دورهم التنويري      محمد الحلبوسي رئيس البرلمان العراقي يبعث برقية جوابية الى غبطة الكاردينال ساكو      جمعية الثقافة الكلدانية في القوش تستقبل وفداً أمريكياً      الرئيس البارزاني: ستبقى كوردستان مركزاً للتعايش بين كافة القوميات والأديان      الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء      الولايات المتحدة تواصل بناء جدار مع المكسيك لمنع قافلة المهاجرين      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما      الطواحين تسقط أبطال العالم وترسل ألمانيا الى المستوى الثاني      اكتشاف مسيحي نادر في إسرائيل…خبيرة الأثار صعقت فكان ينظر إلى عينيها      البيان الختامي للدورة الثانية والخمسين لمجلس البطاركة والاساقفة في لبنان      زلزال كروي.. كيف سيؤثر "البريكست" على "البريميرليغ"؟      متحدث حكومة كوردستان: الفرصة مواتية لحل المشاكل مع بغداد
| مشاهدات : 4650 | مشاركات: 0 | 2011-12-04 15:13:44 |

تصريح من السيد هيثم بطرس عضو الهيئة الإدارية لنادي نوهدرا الاجتماعي ورئيس تحرير مجلة نوهدرا الاجتماعية

تعرض نادي نوهدرا الثقافي الاجتماعي الكائن مقره في مدينة دهوك لهجوم عنيف شنته جماعة الشغب التي ابتدأت بنشر الذعر والتخريب في زاخو مرورا  بسميل وسيجي ووصولا إلى مركز محافظة دهوك حيث قامت الجماعة التي تألفت من أكثر من 200 شخص أغلبهم من الشباب والأحداث بالدخول إلى مقر النادي في حوالي الساعة الثانية بعد منتصف ليلة أمس وهم محملين بالضغينة والكراهية ومتعبين بشعارات تحريضية بإيقاد النار في النادي ليحترق مبنى النادي بالكامل دون أن تتمكن قوة الأمن والشرطة المحلية من الإمساك بهم بسبب فرارهم حال وصولها لموقع الحدث.

وقد الحق العمل الفوضوي هذا أضراراً مادية جسيمة قد تصل إلى ما يقارب (50.000) دولار فضلا عن الإضرار التي لحقت بجزء من أرشيف النادي وقد قامت الجهات المختصة بالحضور إلى النادي لمعاينة الموقف.

ويعتبر نادي نوهدرا الذي تأسس في عام 1975 من الأندية الثقافية والاجتماعية البارزة في المحيط الاجتماعي في دهوك وقد عمد النادي ومنذ تأسيسه ولحد هذا اليوم تقديم الأنشطة الثقافية والاجتماعية المعبرة عن مشاركة كافة الأطياف الدينية والعرقية من خلال إقامة المهرجانات ومختلف الأنشطة الاجتماعية الاخرى واستهدافه بهذا الشكل التخريبي  بادرة خطيرة باتجاه زعزعة امن واستقرار المحافظة من جهة ومؤشر خطير يستهدف عجلة الحركة الثقافية في الإقليم.

ملاحظة:

سنوافيكم بتفاصيل أكثر وصور للحادثة في اقرب فرصة ممكنة.

هيثم بطرس

عضو الهيئة الإدارية لنادي نوهدرا ورئيس تحرير مجلة نوهدار الثقافية الاجتماعية

3 /12/2011م              








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6268 ثانية