غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 4916 | مشاركات: 0 | 2011-12-04 15:13:44 |

تصريح من السيد هيثم بطرس عضو الهيئة الإدارية لنادي نوهدرا الاجتماعي ورئيس تحرير مجلة نوهدرا الاجتماعية

تعرض نادي نوهدرا الثقافي الاجتماعي الكائن مقره في مدينة دهوك لهجوم عنيف شنته جماعة الشغب التي ابتدأت بنشر الذعر والتخريب في زاخو مرورا  بسميل وسيجي ووصولا إلى مركز محافظة دهوك حيث قامت الجماعة التي تألفت من أكثر من 200 شخص أغلبهم من الشباب والأحداث بالدخول إلى مقر النادي في حوالي الساعة الثانية بعد منتصف ليلة أمس وهم محملين بالضغينة والكراهية ومتعبين بشعارات تحريضية بإيقاد النار في النادي ليحترق مبنى النادي بالكامل دون أن تتمكن قوة الأمن والشرطة المحلية من الإمساك بهم بسبب فرارهم حال وصولها لموقع الحدث.

وقد الحق العمل الفوضوي هذا أضراراً مادية جسيمة قد تصل إلى ما يقارب (50.000) دولار فضلا عن الإضرار التي لحقت بجزء من أرشيف النادي وقد قامت الجهات المختصة بالحضور إلى النادي لمعاينة الموقف.

ويعتبر نادي نوهدرا الذي تأسس في عام 1975 من الأندية الثقافية والاجتماعية البارزة في المحيط الاجتماعي في دهوك وقد عمد النادي ومنذ تأسيسه ولحد هذا اليوم تقديم الأنشطة الثقافية والاجتماعية المعبرة عن مشاركة كافة الأطياف الدينية والعرقية من خلال إقامة المهرجانات ومختلف الأنشطة الاجتماعية الاخرى واستهدافه بهذا الشكل التخريبي  بادرة خطيرة باتجاه زعزعة امن واستقرار المحافظة من جهة ومؤشر خطير يستهدف عجلة الحركة الثقافية في الإقليم.

ملاحظة:

سنوافيكم بتفاصيل أكثر وصور للحادثة في اقرب فرصة ممكنة.

هيثم بطرس

عضو الهيئة الإدارية لنادي نوهدرا ورئيس تحرير مجلة نوهدار الثقافية الاجتماعية

3 /12/2011م              










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1024 ثانية