المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!
| مشاهدات : 4842 | مشاركات: 0 | 2011-12-04 15:13:44 |

تصريح من السيد هيثم بطرس عضو الهيئة الإدارية لنادي نوهدرا الاجتماعي ورئيس تحرير مجلة نوهدرا الاجتماعية

تعرض نادي نوهدرا الثقافي الاجتماعي الكائن مقره في مدينة دهوك لهجوم عنيف شنته جماعة الشغب التي ابتدأت بنشر الذعر والتخريب في زاخو مرورا  بسميل وسيجي ووصولا إلى مركز محافظة دهوك حيث قامت الجماعة التي تألفت من أكثر من 200 شخص أغلبهم من الشباب والأحداث بالدخول إلى مقر النادي في حوالي الساعة الثانية بعد منتصف ليلة أمس وهم محملين بالضغينة والكراهية ومتعبين بشعارات تحريضية بإيقاد النار في النادي ليحترق مبنى النادي بالكامل دون أن تتمكن قوة الأمن والشرطة المحلية من الإمساك بهم بسبب فرارهم حال وصولها لموقع الحدث.

وقد الحق العمل الفوضوي هذا أضراراً مادية جسيمة قد تصل إلى ما يقارب (50.000) دولار فضلا عن الإضرار التي لحقت بجزء من أرشيف النادي وقد قامت الجهات المختصة بالحضور إلى النادي لمعاينة الموقف.

ويعتبر نادي نوهدرا الذي تأسس في عام 1975 من الأندية الثقافية والاجتماعية البارزة في المحيط الاجتماعي في دهوك وقد عمد النادي ومنذ تأسيسه ولحد هذا اليوم تقديم الأنشطة الثقافية والاجتماعية المعبرة عن مشاركة كافة الأطياف الدينية والعرقية من خلال إقامة المهرجانات ومختلف الأنشطة الاجتماعية الاخرى واستهدافه بهذا الشكل التخريبي  بادرة خطيرة باتجاه زعزعة امن واستقرار المحافظة من جهة ومؤشر خطير يستهدف عجلة الحركة الثقافية في الإقليم.

ملاحظة:

سنوافيكم بتفاصيل أكثر وصور للحادثة في اقرب فرصة ممكنة.

هيثم بطرس

عضو الهيئة الإدارية لنادي نوهدرا ورئيس تحرير مجلة نوهدار الثقافية الاجتماعية

3 /12/2011م              










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7633 ثانية