عشتارتيفي كوم ينشر صوراً حصرية من داخل بلدة تللسقف التقطت مساء اليوم      مظلوم مروكي: المجلس الشعبي كان السباق في طلب حماية دولية لشعبنا في مناطقه      فيديو.. المهجرين من سهل نينوى في قرية شيوز      الصور تتحدث.. المهجرين من سهل نينوى في منطقة نهلة      قصة اخرى لهروب ثلاثة اخوات مسيحيات من بغديدا/ قره قوش      بطاركة الشرق يصلون الى اربيل في زيارة دعم وتعاضد مع مسيحيي العراق      بالصور.. مركز شلاما الجديد للمهجرين من سهل نينوى في عنكاوا      المرصد الآشوري يناشد مختطفي العائلة السورية المسيحية في ريف ادلب بإطلاق سراحهم      المرصد الآشوري لـ آكي: استخدم النظام مناطق المسيحيين وبقية الأقليات مقراً لمدافعه      شعبة اوقاف كركوك تقف امام احتياجات النازحين      محافظ تكريت لـ {الشرق الأوسط}: 4 أفواج تستعد لدخول المدينة ومصادر من داخل الموصل: «داعش» ينسحب من الجانب الأيسر      100 طلعة أميركية في سماء العراق والأنظار تتوجه صوب سد حديثة      غل: "داود أوغلو" هو رئيس وزراء تركيا القادم      نجل زعيم الايزيديين يدعو الى وقف "الابادة" في العراق      بدء عملية نقل المساعدات الأوروبية العاجلة لألاف النازحين العراقيين      قصص انسانية من جبل شنكال.. أمرأة تحمل طفلها الميت جوعا ثلاثة أيام من الجبل الى شاريا      مصدر أستخباري: البغدادي نجا من ضربة امريكية وأجهزة حديثة تراقب تحركاته      النواب يعقد جلسته السابعة وقانون المحكمة الاتحادية ابرز نقاط جدول اعماله      القوات العراقية تشرع بعملية تحرير مدينة تكريت      مصادمات وغاز مسيل للدموع بفيرغسون الامريكية.. وكي مون يدعو للالتزام بالمعايير الدولية للتعامل مع المحتجين
| مشاهدات : 2318 | مشاركات: 0 | 2011-12-04 15:13:44 |

تصريح من السيد هيثم بطرس عضو الهيئة الإدارية لنادي نوهدرا الاجتماعي ورئيس تحرير مجلة نوهدرا الاجتماعية

تعرض نادي نوهدرا الثقافي الاجتماعي الكائن مقره في مدينة دهوك لهجوم عنيف شنته جماعة الشغب التي ابتدأت بنشر الذعر والتخريب في زاخو مرورا  بسميل وسيجي ووصولا إلى مركز محافظة دهوك حيث قامت الجماعة التي تألفت من أكثر من 200 شخص أغلبهم من الشباب والأحداث بالدخول إلى مقر النادي في حوالي الساعة الثانية بعد منتصف ليلة أمس وهم محملين بالضغينة والكراهية ومتعبين بشعارات تحريضية بإيقاد النار في النادي ليحترق مبنى النادي بالكامل دون أن تتمكن قوة الأمن والشرطة المحلية من الإمساك بهم بسبب فرارهم حال وصولها لموقع الحدث.

وقد الحق العمل الفوضوي هذا أضراراً مادية جسيمة قد تصل إلى ما يقارب (50.000) دولار فضلا عن الإضرار التي لحقت بجزء من أرشيف النادي وقد قامت الجهات المختصة بالحضور إلى النادي لمعاينة الموقف.

ويعتبر نادي نوهدرا الذي تأسس في عام 1975 من الأندية الثقافية والاجتماعية البارزة في المحيط الاجتماعي في دهوك وقد عمد النادي ومنذ تأسيسه ولحد هذا اليوم تقديم الأنشطة الثقافية والاجتماعية المعبرة عن مشاركة كافة الأطياف الدينية والعرقية من خلال إقامة المهرجانات ومختلف الأنشطة الاجتماعية الاخرى واستهدافه بهذا الشكل التخريبي  بادرة خطيرة باتجاه زعزعة امن واستقرار المحافظة من جهة ومؤشر خطير يستهدف عجلة الحركة الثقافية في الإقليم.

ملاحظة:

سنوافيكم بتفاصيل أكثر وصور للحادثة في اقرب فرصة ممكنة.

هيثم بطرس

عضو الهيئة الإدارية لنادي نوهدرا ورئيس تحرير مجلة نوهدار الثقافية الاجتماعية

3 /12/2011م              






شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2014
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2242 ثانية