العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس يوجه رسالة خاصة الى شبيبة العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل مطران كنائس الكرسي الرسولي في جنوبي كيرالا ورئيس دير مار إغناطيوس      ألمانيا: دعوات للمسيحيين والمسلمين لمواجهة الكراهية معا      في كركوك... الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية      إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      اختتام الدورة التطويرية الحادية عشر لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في بغداد      "نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب      برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي      السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق      شاهد .. رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يتفقد شارع المتنبي ويلتقي برواده      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً
| مشاهدات : 18793 | مشاركات: 0 | 2011-12-03 17:59:47 |

اذاعة صوت السلام

في صيف 2005 اجتمع سيادة المطران مار باسيليوس جرجس القس موسى راعي ابرشية الموصل وتواتبعها آنذاك للسريان الكاثوليلك بمجموعة من الإعلاميين والمثقفين في كنيسة مار كوركيس في برطلة وطرحت فكرة تأسيس إذاعة ذات طابع ثقافي ديني تظهر تاريخ وتراث ولولكلور شعبنا إضافة الى بعض البرامج ذات الطابع الترفيهي وقد تم تشكيل هيئة تحضيرية أخذت على عاتقها وضع التقارير المالية والادارية والفنية لغرض المباشرة بإقامة هذا الصرح الإعلامي.

بتاريخ 1/اب/ 2006 أطلقت إذاعة صوت السلام بثها المنتظم من خلال الدعم المادي الذي قدمه الاستاذ سركيس آغاجان من الساعة السابعة صباحا وحتى الثامنة مساء على موجة ([FM) وبتردد (105,5) ميكا هيرتز، وبدائرة بث قطرها (150) كم وعلى جهة واحدة يتضمن المنهاج الاعتيادي للبث مجموعة برامج دينية وثقافية وترفيهية وإخبارية إضافة الى برامج خاصة تعد لمناسبات دينية واجتماعية ووطنية ولقاءات مع شخصيات.

تكونت الاذاعة من الاقسام التالية:

القسم الديني

القسم الثقافي

القسم المنوع

اما الأهداف والمهام والتي تهدف اليها الإذاعة فهي:

نشر الثقافة المسيحية والانسانية والانفتاح على حياة الكنيسة الجامعة.

إبراز تاريخ وحضارة وادي الرافدين.

تنشيط الحركة الثقافية العامة والمساهمة في إبراز المواهب المنسجمة ونهج الإذاعة.

التغطية الإعلامية للنشاطات الكنسية والثقافية والاجتماعية والفنية لشعبنا.











































شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2310 ثانية