مسيحيو كوردستان: نريد أن تكون حقوقنا راسخة وثابتة في الدستور المستقبلي لإقليم كوردستان      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية
| مشاهدات : 21240 | مشاركات: 0 | 2011-12-03 17:59:47 |

اذاعة صوت السلام

في صيف 2005 اجتمع سيادة المطران مار باسيليوس جرجس القس موسى راعي ابرشية الموصل وتواتبعها آنذاك للسريان الكاثوليلك بمجموعة من الإعلاميين والمثقفين في كنيسة مار كوركيس في برطلة وطرحت فكرة تأسيس إذاعة ذات طابع ثقافي ديني تظهر تاريخ وتراث ولولكلور شعبنا إضافة الى بعض البرامج ذات الطابع الترفيهي وقد تم تشكيل هيئة تحضيرية أخذت على عاتقها وضع التقارير المالية والادارية والفنية لغرض المباشرة بإقامة هذا الصرح الإعلامي.

بتاريخ 1/اب/ 2006 أطلقت إذاعة صوت السلام بثها المنتظم من خلال الدعم المادي الذي قدمه الاستاذ سركيس آغاجان من الساعة السابعة صباحا وحتى الثامنة مساء على موجة ([FM) وبتردد (105,5) ميكا هيرتز، وبدائرة بث قطرها (150) كم وعلى جهة واحدة يتضمن المنهاج الاعتيادي للبث مجموعة برامج دينية وثقافية وترفيهية وإخبارية إضافة الى برامج خاصة تعد لمناسبات دينية واجتماعية ووطنية ولقاءات مع شخصيات.

تكونت الاذاعة من الاقسام التالية:

القسم الديني

القسم الثقافي

القسم المنوع

اما الأهداف والمهام والتي تهدف اليها الإذاعة فهي:

نشر الثقافة المسيحية والانسانية والانفتاح على حياة الكنيسة الجامعة.

إبراز تاريخ وحضارة وادي الرافدين.

تنشيط الحركة الثقافية العامة والمساهمة في إبراز المواهب المنسجمة ونهج الإذاعة.

التغطية الإعلامية للنشاطات الكنسية والثقافية والاجتماعية والفنية لشعبنا.













































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2650 ثانية