المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الخوري ايوب اسطيفان يحاضر في ذكرى الملفان نعوم فائق في النادي الآثوري في نورشوبينغ      كاردينال النمسا لـ " الأقباط متحدون " : الكنيسة متألمة لأوضاع المسيحيين ولكنها متفائلة      البطريرك يونان: السريان مكوّن اساسي في صلب نشأة لبنان يجب تمثيلهم في النيابة ووظائف الفئة الاولى      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الدبلوماسيين      كنيسة مار ماري الرسول تقيم دورة بعنوان "ثلاث خطوات للقاء يسوع" / بغداد      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول اوضاع المسيحيين العراقيين في السفارة الهنغارية في واشنطن      بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟      وكيل وزير وزارة الثقافة والشباب يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      كوردستان: حل خلافنا مع بغداد ليس مستحيلا وملف عفرين "رباعي التعقيد"      عملية أمنية عراقية بعد مقتل 27 من الحشد في كركوك      حظر رفع علم كوردستان في كركوك      كريستيانو رونالدو يعادل رقم أسطورة الريال راؤول      منها "الجزر يقوي النظر والـ 5 حواس".. معلومات خاطئة عن الجسم      حكومة كوردستان تعلن نتائج اجتماعها مع العبادي في ميونخ      صحيفة سعودية: ألواح طينية لتاريخ الطب في الإمبراطورية الآشورية      أغنى 10 أشخاص في العالم لعام 2018      ميسي يواصل هوايته بتحطيم الأرقام القياسية      البابا يسمح للأساقفة الذين بلغوا سن الـ75 من العمر بالإستمرار بالخدمة
| مشاهدات : 13325 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 16:08:13 |

جمعية الرها لحماية البيئة

 

"لنعمل معاً من اجل بيئة حياتية مزدهرة وسليمة"


جمعية الرها:-  منظمة مدنية تهتم بالمجال الحيوي لحياة الانسان والكائنات الحية الاخرى والمتمثل بالبيئة وما لها من تاثيرات على الصحة الجسدية والنفسية على الانسان وكيفية المحافظة عليها سليمة ونظيفة للتمكن من العيش بسعادة.

 

تاسست الجمعية بتاريخ 26/8/2006 بدعم الاستاذ سركيس آغا جان وعقدت مؤتمرها الاول في بغديدا بتاريخ 11/9/2006 لانتخاب الهيئة الادارية المكونة من (7) اعضاء اصليين و(2)احتياط .

 

اهداف الجمعية :-

توعية المواطنين وحثهم على حماية البيئة .

تقديم الاستشارات العلمية واعداد الدراسات حول تحسين البيئة وشبكات الصرف الصحي.

متابعة توفير المياه الصالحة للشرب.

العمل على انشاء مناطق خضراء ومعالجة النفايات.

الدفاع عن مبدأ حرية الفرد ونبذ استخدام اسلحة الدمار الشامل.

 

اهم نشاطات الجمعية :-

اعداد العديد من الدراسات والبحوث التي تخص مجال تحسين بيئة الفرد واقامة الندوات والمحاضرات التثقيفية حول موضوع تحسين البيئة.

القيام بجولات ميدانية الى العديد من المشاريع التي تؤثر على البيئة في مختلف المناطق.

اعداد نشرات توعية عامة وصحية لغرض الحفاظ على البيئة والصحة.

اعداد دراسات خاصة للقيام بحملة لتشجير دوائر الدولة والجزرات الوسطية للشوارع اضافة الى توزيع اكياس خاصة للنفايات وحسب الامكانيات المتوفرة.












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6188 ثانية