بعد قداس الصباح الحزين.. الحمدانية تستذكر ضحايا العرس في مسيرة مسائية بالشموع والدموع      في الذكرى الأولى لفاجعة بغديدا المرصد الآشوري :هذه الفاجعة الأليمة وجهت ضربة مؤلمة للحضور الكلداني السرياني الآشوري/المسيحي في قلب سهل نينوى      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزور المقرّ الرئيسي لجمعية عون مسيحيي المشرق (SOS Chrétiens d’Orient)، في باريس - فرنسا      عام على الفاجعة.. الخميس 26أيلول/ سبتمبر 2024، نينوى تقف دقيقة صمت على أرواح “عرس الحمدانية”      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لجمعية “عمل الشرق” في باريس      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي وزير التربية      المرشحين المسيحيين لانتخابات برلمان اقليم كوردستان العراق 2024‏      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يشارك في اليوم الثالث من الاجتماعات ضمن اللقاء الدولي الـ38 من أجل السلام في باريس      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية هاوريسك الأرمنية      للتخلص من التوتر والقلق... عانق نفسك 20 ثانية يومياً      بارولين: البابا سيحث أوروبا على إعادة اكتشاف قيمها التأسيسية      حلبجة.. توقيع عقد تصميم المخطط الهيكلي "ماستر بلان" للمدينة      تفاصيل استعدادات عراقية لإمكانية "استقبال عائلات لبنانية نازحة"      «ميتا» تكشف النقاب عن نظارات متصلة تشكل مستقبل الهواتف الذكية      نداء أمريكي-أوروبي-عربي مشترك لوقف إطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوماً      ريال مدريد يعلن إصابة مبابي.. وتقارير تكشف مدة غيابه      مجلس كنائس الشرق الأوسط يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف الحرب على لبنان      الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تصدر بياناً بشأن بدء الحملة الانتخابية للدورة السادسة لبرلمان كوردستان      "العراق غير مستعد للحرب".. عضو بلجنة الأمن: ضربات قد تستهدف قوى خارجة عن القانون
| مشاهدات : 497 | مشاركات: 0 | 2024-09-26 08:34:21 |

ريال مدريد يعلن إصابة مبابي.. وتقارير تكشف مدة غيابه

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

أعلن ريال مدريد، ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، إصابة مهاجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي في فخذه الأيسر تعرض لها في المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس (3-2) الثلاثاء في المرحلة السابعة.

وكتب العملاق الإسباني في بيان صحفي: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل المصلحة الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى".

ولم يحدد الريال مدة غياب نجمه الجديد، فيما أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى إمكانية غيابه لثلاثة أسابيع، كما ذكرت تقارير أخرى أنه سيغيب عن مباراة الأحد أمام أتليتيكو مدريد.

وتم استبدال اللاعب (25 عاما) في الدقيقة 80 من المباراة، وأشار إلى فخذه أثناء مغادرة الملعب.

ويقدم مبابي، الذي انضم لريال مدريد قادما من باريس سان جرمان هذا العام، أداء رائعا هذا الموسم إذ سجل سبعة أهداف مع الفريق في تسع مباريات بجميع المسابقات.

ويحتل النادي الملكي المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن برشلونة الذي لعب مباراة أقل ويواجه خيتافي صاحب المركز قبل الأخير في وقت لاحق الأربعاء.

 










أربيل - عنكاوا

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    [email protected]
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    [email protected]
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5179 ثانية