قناة عشتار الفضائية
 

ميسي يلمح إلى الاعتزال الدولي بعد المونديال



 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

ألمح الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في برشلونة الإسباني إلى إمكانية اعتزاله اللعب الدولي بعد نهاية منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في روسيا يوم الخميس المقبل.

وفي حوار مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال ميسي "لا أعلم مصيري في اللعب الدولي إلا بعد المونديال، الأمر يعتمد على ما سنقدمه، كيف سينتهي بنا المطاف في البطولة".

وأضاف "خسرنا مباريات نهائية قادتنا للحظات صعبة من قبل الصحافة الأرجنتينية التي لم تراعي ما حققناه.

وخسر ميسي مع "التانغو" نهائي كوبا أمريكا أعوام 2007 و2015 و2016 وكان وصيفاً لمونديال 2014، وتلعب الأرجنتين في المجموعة الرابعة بجانب كرواتيا ونيجيريا وآيسلندا.

وأضاف "مررت بعام صعب وقت الأزمة مع مصلحة الضرائب، كان الأمر قاسياً، لكن الطريقة التي هاجموني بها والتي قالوا فيها أشياء عن عائلتي، عن أبي، كان الأمر صعباً، خصوصاً من مدريد، شعرت أنني مستهدفاً".

وعن اعتماد برشلونة الإسباني عليه، قال ميسي "فريق برشلونة لا يعتمد علي فقط، لكن يضم ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين، فنحن فريق متكامل".

وتوّج ميسي مع برشلونة بالدوري الإسباني (الليغا) بواقع 9 مرات، وكأس السوبر المحلي بواقع 7 مرات، وكأس ملك إسبانيا بواقع 6 مرات، ودوري أبطال أوروبا (4 مرات)، وأخيراً بطولتي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بواقع ثلاث مرات لكل منهما.