قناة عشتار الفضائية
 

جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد



 

عشتار تيفي كوم - msn/

يترقب جمهور كرة القدم في جميع أنحاء العالم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، والتي ستنطلق يوم السبت الموافق 26 مايو الحالي، وسيحاول الملكي أن يُتوج باللقب الثالث عشر، أما ليفربول فيسعى إلى التتويج باللقب السادس.

وفاز النادي الإسباني بدوري أبطال أوروبا آخر مرة في الموسم الماضي، عندما فاز على يوفنتوس في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، أما النادي الإنجليزي فقد حقق آخر ألقابه في المسابقة في عام 2005 عندما فاز في المباراة النهائية على ميلان بضربات الترجيح، بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

ويعتمد فريق يورجن كلوب على خط هجومه القوي المكوّن من محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعبيه، بالإضافة إلى روبرتو فيرمينو وساديو ماني، وسجل هذا الثلاثي 29 هدفاً في دوري الأبطال في هذا الموسم، وهو رقم لم يصل إليه أي ثلاثي آخر في موسم واحد بهذه البطولة.

ويتحدث كثير من جمهور الريدز عن المساحات التي يتركها مارسيلو عندما ينطلق إلى الهجوم، والتي قد يستغلها صلاح بسرعته المعروفة، وتداول مشجعوا ليفربول مقطع فيديو يعرض الهجمات المرتدة السريعة التي نفذها فريقهم في هذا الموسم، والتي ربما تكون سلاحاً قوياً ضد ريال مدريد في النهائي.

هل سيشكل هذا الثلاثي السريع خطراً على مرمى ريال مدريد في النهائي؟!