قناة عشتار الفضائية
 

كاميرات قناة عشتار الفضائية برفقة مقاتلي الفوج الثالث السرية 4 للواء حراسات سهل نينوى في كل من بلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين 16 / 2 / 2017



 

عشتارتيفي كوم/

 

تواصل كاميرات قناة عشتار الفضائية تجوالها في بلدات سهل نينوى المحررة وهذه المرة قام الفريق الاعلامي للقناة برئاسة المدير العام رازميك مراديان بجولة جديدة في بلدة بعشيقة بصحبة المقاتلين من الفوج الثالث السرية الرابعة للواء حراسات سهل نينوى الذين يؤدون واجبهم بمسك الأرض المحررة وبحماية الكنائس في بلدة بعشيقة.

ونشاهد هذه اللقطات لكنائس بعشيقة، كنيسة السريان الكاثوليك التي شيدت عام الف وثمانمئة وستة وخمسين للميلاد وكنيسة السريان الارثوذكس التي شيدت عام الف وثمانمئة وتسعين للميلاد.

بعد ذلك انتقل الفريق الاعلامي لقناة عشتار الفضائية الى بلدة بحزاني المحررة وبصحبة المقاتلين من الفوج الثالث السرية الرابعة للواء حراسات سهل نينوى الذين يقومون بمسك الأرض في بلدة بحزاني وحماية الكنائس فيها وسجلت كاميرات عشتار هذه اللقطات لكنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بحزاني.

هذا وكان مراسلنا فابيان نؤيل قد أجرى عددا من اللقاءات مع المقاتلين من الفوج الثالث السرية الرابعة للواء حراسات سهل نينوى في كل من بعشيقة وبحزاني.