قناة عشتار الفضائية
 

حسابات الأرقام وتبادل المراكز في لقاء القمة بين الزوراء والقوة الجوية



 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

يسعى فريقا الزوراء والقوة الجوية، لتحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث من مباراتهما التي ستقام على ملعب الشعب الدولي غدا الجمعة، وهي مؤجلة من المرحلة الأولى، ويدرك الفيرقان ان النقاط الثلاث ستغير من موقعيهما في سلم ترتيب الدوري.
ويقف فريق الزوراء في المركز الثالث بجدول الفرق، برصيد 35 نقطة، فيما يحتل القوة الجوية المركز الرابع بـ34 نقطة.
ولعب فريق الزوراء 18 مباراة ولم يتبق له سوى مباراة واحدة امام القوة الجوية، وفي حال فاز الزوراء سيرفع رصيده إلى 38 نقطة ويزيح فريق نفط الوسط عن مركز الوصيف بعد تفوقه بفارق الأهداف، حيث يمتلك الزوراء 31هدفا فيما دخلت مرماه تسع كرات فقط، وفي حال التعادل بين الزوراء والقوة الجوية يبقى الزوراء بمركزه الثالث برصيد 36 نقطة.

وجاءت مسيرة الزوراء في الدوري بتحقيق الفوز في عشر مباريات وتعادل في خمس مباريات وخسر ثلاث مواجهات، مسجلا 31هدفا وتلقت شباكه تسعة أهداف ويقف علاء عبد الزهرة بمقدمة هدافي الفريق بستة أهداف.
بالمقابل فإن القوة الجوية يقف في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، وفي حال تحقيقه الفوز سيرفع رصيده إلى 37 نقطة، يتمكن من خلالها تبادل المراكز مع الزوراء، مع أفضلية للقوة الجوية بامتلاكه ثلاث مباريات مؤجلة يمكن من خلال نتائجها يتصدر منافسات المرحلة الأولى.
وخاض فريق القوة الجوية 15 مباراة فاز في عشر مباريات وتعادل فيأربع مباريات فيما خسر مباراة واحدة، وسجل القوة الجوية 28 هدفا وتلقت شباكه عشرة أهداف ويقف حمادي احمد في صدارة هدافي الفريق بثمانية أهداف.